صحيفة: السيسي وبخ صلاح بسبب أبوتريكة

الثلاثاء 25 يونيو 2019 11:06 ص

قالت صحيفة "الأخبار" اللبنانية إن الرئيس المصري "عبدالفتاح السيسي" وبخ نجم ليفربول الإنجليزي ومنتخب  الفراعنة "محمد صلاح"؛ بسبب موقفه الأخير من اللاعب "محمد أبوتريكة" أثناء فوز نادي ليفربول ببطولة دوري أبطال أوروبا.

كان "صلاح" سأل على "أبوتريكة"، خلال حديثه لمراسل قناة "بي إن سبورتس" القطرية، عقب المباراة، فأجابه المراسل بأنه متواجد في الاستوديو التحليلي داخل الاستاد، فحرص "صلاح" على الصعود إليه، والتقاط الصور معه؛ مما جر عليه عاصفة انتقادات من مناصرين للنظام المصري، الذين يرون في "أبوتريكة" إرهابيا منتميا لجماعة الإخوان المسلمين.

وحسب الصحيفة اللبنانية، فإن "السيسي"، خلال لقائه الأخير بلاعبي المنتخب المصري في معسكرهم، قبيل انطلاق بطولة أمم أفريقيا الجارية في مصر، أبدى استياءه لـ"صلاح"، دون أن يذكر اسم "أبوتريكة".

وطلب "السيسي" من "صلاح"، "مراعاة ذلك"، وأن يكون "قدوة لغيره"، على حد قول الصحيفة.

واحتل "أبو تريكة"، خلال الأيام الماضية، مساحة متقدمة في الأخبار السياسية والرياضية بمصر، بعد أن تعرض لسباب وهجوم لاذع من إعلاميين محسوبين على النظام، أبرزهم "أحمد موسى"، عقب نعيه للرئيس الراحل "محمد مرسي".

وأمام تلك الحملة، دشن محبون لـ"تريكة" وسوما للتضامن معه، احتلت صدارة "تويتر تريند"، ثم تحولت إلى حملة للهتاف باسمه في الدقيقة 22 من بعض مباريات بطولة أمم أفريقيا المقامة حاليا في مصر، وهو ما حدث بالفعل؛مما أثار حفيظة مؤيدين للنظام.

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

  كلمات مفتاحية

أبوتريكة.. هتاف جماهير الجزائر يزلزل ستاد القاهرة (فيديو) 

عيد ميلاد أبوتريكة.. جدارية حب عبر مواقع التواصل في مصر

أبو تريكة وصلاح يحتفيان بالعلم المصري في ملعب قطر