الجمعة 5 يوليو 2019 09:51 م

كشفت شركة "غوستيك" الأمريكية، المصنعة للأغلفة الواقية للهواتف، عن التصميم الجديد لهاتف "آي فون 11"، المقرر إطلاقه في سبتمبر/أيلول المقبل.

الشركة، قالت إنها "لا تعلم ليس فقط التصميم النهائي لهاتف آيفون 11، وإنما هي واثقة جدا من مصدرها، لدرجة أنها صنعت أغلفة لهذا الهاتف قبل طرحه، وبدأت بتلقي طلبات الشراء المسبقة من الزبائن".

وكشفت أنها "ستشحن تلك الأغلفة لهم في أغسطس/آب المقبل"، أي قبل شهر من إطلاق "آبل" هواتف "آي فون" الجديدة.

وأول غلاف كشفت عنه "غوستيك"، على موقعها لهاتف "آي فون 11"، يحمل اسم "أتوميك سليم 3"، وهو غلاف من الألمنيوم للأغراض الشاقة.

وعلاوة على ذلك، فإن صور الغلاف تكشف تصميم "آي فون 11" من كل زاوية، مبرزة كلا من زر كتم الصوت الجديد، والكاميرات الثلاث المثيرة للجدل البارزة من سطح الهاتف، لدرجة أن "غوستيك" قالت إنها اضطرت إلى رفع إطار الغلاف بمقدار 2.15 ملم فوق الهيكل الخلفي لحماية الكاميرات.

ويرى موقع "فوربس"، أن هذا ليس أفضل تصاميم "آي فون"، وقد بدأ بالفعل يتلقى انتقادات عدة على الإنترنت.

يشار إلى أن "غوستيك"، نالت العام الماضي سبق معرفة تصميم هاتفي "آي فون إكس آر"، و"سامسونغ غلاكسي إس 10" قبل إطلاقهما رسميا، لهذا فإن المؤشرات على مصداقية الشركة وفق مراقبين "جيدة".

وإضافة إلى ذلك، فإن "غوستيك"، تقدم لمشتري غلاف "آي فون 11" الجديد مهلة 60 يوما لإرجاع الغلاف، وهي فترة تمتد شهرا بعد إطلاق "آي فون"، في سبتمبر/أيلول المقبل، وهذا الأمر يعبر عن ثقة.

المصدر | الخليج الجديد + متابعات