الأربعاء 14 أغسطس 2019 06:53 م

سيتيح موقع التواصل الاجتماعي "توتير"، في تجربة جديدة، القدرة على متابعة مواضيع، بنفس الطريقة التي يُتابَع فيها المستخدمون، الحسابات الفرديّة، في ظل سعيه لجعل منصته أكثر ترحيبا بالمستخدمين.

وقال موقع"ماشابل" الأمريكي التقني، إن تخصيص الاهتمامات سيُدرج التغريدات في "تايم لاين" المستخدمين الرئيسي، بدلا من وجودها في علامة التبويب "استكشاف" على الموقع.

وحسب الموقع التقني، قد يُطالب "تويتر" المستخدمين بمتابعة موضوع معيّن ثم استخلاص مجموعة من التغريدات ذات الصلة حول الموضوع، بغض النظر عمّا إذا كان المستخدم يتابع الحسابات بشكل فردي أم لا. ويُمكن للمستخدمين أيضا اختيار كتم موضوعات معيّنة.

وفي البداية، سيتم اختبار وظيفة "الاهتمامات" فقط على نظام "أندرويد" وفي المواضيع المتعلّقة بالرياضة. وعندما يتمّ إطلاق الميزة على نطاق واسع، سيتم تنسيق المواضيع وإدراجها بواسطة موظفي "تويتر" بدلا من تجميعها تلقائيا، مما قد يضخّم التضليل والأخبار الكاذبة أو الضارة.

وسيتم سحب المحتوى تلقائيا باستخدام التعلم الآلي لتجميع التغريدات حسب الموضوع حتى لو لم يتم استخدام كلمات أو وسوم محددة؛ ما يعني أن الاضطرار إلى استخدام وسوم عدّة للحصول على المحادثة الكاملة سينتهي قريبا.

 

 

 

 

المصدر | العربي الجديد