تويتر يكشف عن تصميمه الجديد بمزايا واعدة للمستخدمين 

الثلاثاء 16 يوليو 2019 09:19 ص

أطلق "تويتر" بشكل رسمي التصميم الجديد لموقعه على شبكة الإنترنت، واعدا مستخدميه بتقديم واجهة أبسط بمزايا جديدة كخاصية الاستكشاف والمفضلة والوضع الليلي الأسود وغيرها من المزايا الجديدة.

وقالت إدارة "تويتر"، في بيانٍ صادر عنها، إنها عملت لفترة على اختبار جوانب التصميم الجديد حتى تتأكد أن الموقع الجديد يعكس كيفية استخدام "تويتر".

ومن بين المزايا الجديدة التي كشفت عنه إدارة "تويتر"، إضافة قسم "الاستكشاف" الذي يعمل على جلب نفس المحتوى الرائع الموجود في التطبيقات؛ مع إضافة المزيد من الفيديو المباشر واللحظات المحلية المخصصة للمستخدم أينما كان في العالم.

كما يوفر التصميم الجديد للمستخدم الحصول على سياق يتضمن معلومات الملف الشخصي داخل المحادثات ويمكن التحقق من أهم المواضيع المتداولة في أي طريقة عرض حتى لا يفوت المستخدم ما يحدث.

ويضمن التصميم سهولة الوصول إلى ميزاتك المفضلة، حيث تظهر الإشارات المرجعية والقوائم والملف الشخصي فوراً ومكانها الخاص في الشريط الجانبي، مما يجعل التصفح بين علامات التبويب المختلفة، أسهل وأسرع.

وعمدت إدارة "تويتر" إلى توسيع الرسائل الخاصة حتى تتمكن من رؤية محادثاتك وإرسال الرسائل جميعها من نفس العرض، كما تم تقليل التبديل بين الشاشات لإرسال الرسالة.

ويمكن التصميم الجديد تسجيل الدخول والخروج بطريقة أسهل، سواء كان لديك ملف شخصي واحد أو عدد قليل، فإنه يمكنك الآن أيضاً التنقل بين حساباتك المختلفة بشكل أسرع، مباشرةً من الشريط الجانبي.

وقالت "تويتر" بأنها لاحظت مزيداً من الرضا لخاصيتي التعتيم والتفتيح في الوضع الداكن، والآن لديك المزيد من الطرق لإضفاء طابعك الشخصي على تويتر حيث نوفر لك سمات وخيارات ألوان مختلفة، إلى جانب خيارين للوضع الداكن.

وأشارت إدارة "تويتر" إلى أنها ومنذ بداية العام الحالي وهي تعمل على اختبار التصميم الجديد على عينة من المستخدمين، وكما عملت على إضافة المزايا تدريجياً لهم مع إصلاح بعض المشاكل التي تطرأ في حينها.

واعتبر البيان أن التصميم الجديد خطوة كبيرة في جهودها لمواصلة بناء "تويتر" كي يخدم الناس الذين يستخدمونها كل يوم بشكل أفضل، حيث يرسي هذا التحديث أيضاً أساساً أقوى للبناء عليه ليتمكن من الاستمرار في تقديم ميزات محدّثة بشكل أسرع من ذي قبل.

ولفت إلى أنه بإمكان المستخدمين تجربة التصميم الجديد من خلال الضغط على صورة الملف الشخصي، وسيظهر خيار جديد باسم Try the new Twitter.

 

  كلمات مفتاحية

يوتيوب توقف المشاركة المباشرة لفيديوهاتها على تويتر وجوجل بلس

‏«تويتر» يتيح لمستخدميه حفظ تغريداتهم

«امبراطوريات الوهم».. شركة أمريكية تبيع ملايين الحسابات المزيفة لمستخدمي «تويتر»

تويتر تقول إنها ربما استخدمت بيانات مستخدمين للدعاية دون إذن

قريبا.. تويتر يتيح متابعة المواضيع

تويتر يختبر فلترة طلبات الرسائل ذات المحتوى المسيء