محمد علي يتحدث عن بن سلمان ويسخر من السيسي

الاثنين 9 سبتمبر 2019 09:32 م

بث رجل الأعمال المصري، "محمد علي"، مالك إحدى شركات المقاولات، التي شاركت بمشروعات يديرها الجيش المصري، مقطع فيديو جديدا؛ للرد على اتهامه بالعمالة من قبل إعلاميين مصريين مقربين للنظام المصري.

وتضمن المقطع هجوما شديدا وسخرية لاذعة من قبل "علي"، المقيم حاليا في إسبانيا، ضد الرئيس المصري "عبدالفتاح السيسي"، والإعلاميين السابقين، جراء اتهاماتهم التي وصفها بالتافهة والغبية.

 

وفند المقاول المصري، اتهامه بالعمالة لأجهزة مخابرات دولية بسبب صورة جمعته بالحاكم العسكري الإسباني، مبديا استغرابه من هذا الأمر قائلا: "مش قادر أفهم يعني، دا (هذا) الحاكم العسكري، وكان معزوم في حفلة وأنا كنت معزوم فيها، ولقيت (وجدت) الناس بتتصور معاه.. قمت اتصورت معاه".

وتابع قائلا: "يعني حتى لو أنا هاشتغل مع المخابرات هاشتغل مع المخابرات الإسبانية ليه يعني إسبانيا عايزه إيه من مصر".

واتهم المقاول المصري الإعلاميين المصريين الذين ساقوا تلك التهم بالتخلف، لأنه هو من نشر هذه الصورة على صفحته على موقع "فيس بوك"، مؤكدا أنه لو كان يعمل مع المخابرات كان من الأولى منه عدم نشرها.

وتتطرق المقاول المصري للحديث عن استقبال "السيسي" للعاهل السعودي أو ولي عهده "محمد سلمان"، للمقارنة بين موقفه (علي) من التقاط صورة مع الحاكم العسكري الإسباني.

وسخر "علي" من هرولة "السيسي" وانتظاره لدقائق، حتى ينزل العاهل السعودي، أو ولي عهده تحت سلم الطائرة من أجل استقبالهما بالقاهرة.

وقال إن الرئيس المصري وقف على سلم الطائرة لاستقبال "محمد بن سلمان" ولي العهد السعودي، معتبرا أن الحاكم العسكري الإسباني أعلى قدرا من الأمير السعودي.

ومضي قائلا: "على الأقل الحاكم الإسباني احترمني وأتصور جنبي، لكن أنت ياريس (السيسي) وقفت على السلم لحد ما نزل محمد بن سلمان".

 

 

 

 

 

المصدر | الخليج الجديد+متابعات

  كلمات مفتاحية

أجهزة الأمن والمخابرات مقاولات شركات الجيش المصري محمدبن سلمان عبدالفتاح السيسي

رجل الأعمال المصري محمد علي يرد على اتهامات مصطفى بكري

أحدث فيديوهات المقاول المصري.. قصة قصور السيسي في مراسي

مصر.. سخرية واسعة من إنذار شطب محمد علي من المهن التمثيلية

تغريدة لروتانا تثير جدلا.. هل سخرت من السيسي؟