محمد صلاح يحذف اسم مصر من تعريفه على تويتر

الثلاثاء 24 سبتمبر 2019 05:48 م

حذف لا عب كرة  القدم المصري، نجم نادي ليفربول الإنجليزي؛ "محمد صلاح"، تعريفه كلاعب بمنتخب مصر، من حسابه على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر".

وكان "صلاح"، يعرف نفسه على حسابه، بأنه "لاعب فى صفوف ليفربول ومنتخب مصر"، لكنه اكتفى الثلاثاء، بذكر كونه لاعبا في ليفربول فقط.

جاء ذلك، بعد ساعات من تفجير الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، مفاجأة، عندما نشر وثيقة تتضمن أسماء ومدربي منتخبات العالم، دون أن تتضمن اسم كابتن منتخب مصر "أحمد المحمدى"، أو "خافيير أجيرى" المدير الفنى السابق وقت التصويت.

وتداول ناشطون صورة لتصويت الإعلامي المصري؛ "هاني دانيال"، ممثل مصر الوحيد في جايزة أفضل لاعب، والذي اختار "ساديو ماني" و"كريستيانو رونالدو"، في ترتيب متقدم قبل مواطنه "محمد صلاح".

 

وحصل "صلاح"، على المركز الرابع فى قائمة أفضل لاعب فى العالم، عقب حصوله على 26 نقطة، خلف نجم يوفنتوس الإيطالي ومنتخب البرتغال "كريستيانو رونالدو"، صاحب المركز الثالث برصيد 36 نقطة.

فيما احتل مدافع ليفربول الإنجليزي، ومنتخب هولندا؛ "فان دايك"، المركز الثاني برصيد 38 نقطة، خلف نجم وقائد برشلونة الإسباني ومنتخب الأرجنتين، "ليونيل ميسي"، الذي احتل المركز الأول وتوج بالجائزة برصيد 46 نقطة.

وبذلك، تراجع "صلاح" في ترتيب الأفضل في العالم، مقارنة بالعام الماضي، عندما احتل المركز الثالث.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

محمد صلاح

صلاح رابعاً.. تعرف على ترتيب أفضل 10 لاعبين في العالم 

أبرزهم صلاح.. 5 محترفين بقائمة الفراعنة استعدادا للمعسكر المقبل 

تحقيق باتحاد الكرة المصري إثر أزمة تصويت صلاح

فيفا: مشكلتان وراء استبعاد تصويت مصر بجوائز الأفضل

صلاح يثير جدلا بمنتخب مصر.. استبعاد للراحة أم رفض الانضمام

إصابة صلاح تثير غضب كلوب.. وهجوم عنصري ضد تشودري

صلاح يغيب عن مباراتي مصر مع كينيا وجزر القمر

صلاح وحاكم دبي الأكثر تأثيرا على تويتر في 2019