Ads

استطلاع رأي

ما هو الحدث الأهم الذي تنتظره في 2023؟

نهاية للحرب الأوكرانية

الانتخابات الرئاسية التركية

التوصل لاتفاق نووي دولي مع إيران

لستُ مهتما بهذه الأمور!

أهم الموضوعات

عطل تقني يشل خدمات مايكروسوفت حول العالم

إيران تعلن تشغيل منظومة أقمار صناعية محلية باسم قاسم سليماني

جوجل تتخلى عن 12 ألفا من موظفيها

ألفابت تعتزم تسريح 12 ألف موظف

لا حاجة للموردين.. آبل تعتزم بدء تصنيع الشاشات لأجهزتها

Ads

هاتف Reno Ace من أوبو لا يحتاج إلا 30 دقيقة لشحن بطاريته

السبت 12 أكتوبر 2019 02:17 ص

يبدو أن هاتف "رينو آيس Reno Ace " من شركة "أوبو" سيغير عالم الهواتف الذكية، لأن البطارية تستغرق 30 دقيقة فقط لشحنها بالكامل، وهذا أقل من نصف مقدار الوقت الذي يستغرقه حتى أسرع الهواتف للشحن.

الشئ الجيد أن صناع الهاتف لم يضحوا بسعة البطارية لتسريع الشحن، حيث تبلغ سعتها 4000 مللي أمبير في الساعة، أي ما يعادل أو يتفوق على العديد من الهواتف الأخرى الموجودة اليوم.

لكن هذه ليست ميزة هاتف "رينو آيس" الوحيدة، حيث ينتقل التصميم بعيدًا عن هاتف Reno 10x Zoom الميّال إلى المغامرة، مع وجود مجموعة من الكاميرات الرأسية المركزية في الخلف.

وبدلاً من اعتماد كاميرا السيلفي المنبثقة في شكل يشبه زعانف سمك القرش مثل هاتف Reno 10x Zoom، يتمتع الهاتف بشق تقليدي في الجزء العلوي من الشاشة لكاميرا السيلفي.

مقاس الشاشة 6.5 بوصة مع معدل تحديث يبلغ 90 هرتز، والذي أصبح ميزة لا بد من توفرها على الهواتف المتطورة، بسبب السلاسة التي يضيفها إلى التمرير والألعاب المحمولة.

يعمل معالج Qualcomm Snapdragon 855 Plus على تشغيل الهاتف، الذي يأتي بثلاثة نسخ - 8 جيجابايت / 128 جيجا بايت، 8 جيجابايت / 256 جيجابايت، وطراز متطور له 12 جيجا بايت رام ومساحة تخزين 256 جيجابايت.

وتشمل ميزات الهاتف الأخرى مكبرات صوت ستيريو ومستشعر بصمات الأصابع المدمج في الشاشة، ويعمل الهاتف على نظام أندرويد  Android 9 Pie.

حاليًا، تم الإعلان عن توافر هاتف "رينو آيس" فقط للصين، حيث يبدأ بسعر يعادل 420 دولارًا، تقوم "أوبو" ببيع هواتفها الذكية في أنحاء العالم وقد تقرر منح "آيس" إصدارًا أوسع في المستقبل.

المصدر | ديجيتال تريند - ترجمة الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

أوبو شحن البطارية

أوبو تخطط لطرح أول هاتف بذاكرة عشوائية 10 غيغابايت