مبتعث سعودي وثق اغتصابه لمراهقة بالفيديو ينجو من سجن البالغين

الخميس 31 أكتوبر 2019 03:04 م

تجنب مبتعث سعودي، صور عملية اغتصابه لمراهقة في أستراليا، الدخول إلى سجن البالغين بسبب حجم جسده الصغير، حسبما رأى قاضي محاكمته.

وقالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، إن "أرسلان أمين" (20 عاما)، الذي سبق له اللعب للمنتخب السعودي للكريكت، أغرى فتاة في ملهي "بيلبورد" في مدينة ملبورن الأسترالية بتناول المشروبات الكحولية، قبل أن يأخذها إلى سكن طلبة في الثالثة صباحا ويغتصبها.

وأشارت الصحيفة إلى أن "أمين"، الذي أقر بأنه مذنب بالاغتصاب والاعتداء الجنسي، لن يمضي يوما واحدا في سجن البالغين، بعد أن قررت محكمة المقاطعة أن ضآلة تكوينه الجسماني ستجعله هدفا سائغا للنزلاء وسيكون أكثر عرضة للخطر هناك.

وجادل المبتعث السعودي، الذي سوف يقضي مدة سجنه 3 سنوات و6 أشهر في مركز للأحداث بدلا من سجن البالغين، أن ضحيته كان تستمتع حقا خلال اغتصابها، ولم تحاول ولو لمرة واحدة منعه من مواصلة تلك العملية.

وقال القاضي "مايكل أوكونيل": "إنك صغير الحجم لتلك العقوبة.. ومن المرجح أن تكون أكثر تعرضا للخطر في سجن البالغين".

وبحسب الصحيفة كانت الضحية في حالة سكر تام لدرجة أنها لم تكن قادرة على الحفاظ على التواصل البصري، مشيرة إلى أنها كانت لا تستجيب طوال خلال تلك المحنة وعندما استيقظت في منزل "أمين" أدركت عدم وجود ملابسها الداخلية.

وأضافت أن الفتاة انهارت ودخلت في نوبة بكاء بعد أن أدركت أنها تعرضت للاغتصاب، لكن "أمين" طالبها بالتوقف وقاد بها إلى منزلها.

واعتقلت الشرطة المبتعث السعودي بعد أن عثروا على واق ذكري وملابس الفتاة في منزله، كما عثرت أيضا على 4 مقاطع فيديو، كان مجموعها 45 دقيقة وثقت عملية اغتصاب الضحية. 

ونقلت الصحيفة عن الفتاة التي كانت في سنتها الأخيرة بالمدرسة الثانوية، أنها لم تتمكن من اجتياز الشهادة بعد تعرضها لهذه الواقعة المؤلمة.

وقالت إنها لم تشعر أبدا أنها بمثل هذه الوحدة والانتهاك من قبل، كما أنها أصبحت تعاني من الأفكار الوسواسية.

وذكرت الصحيفة أن طالب إدارة الألعاب الرياضية بجامعة فيكتوريا، لعب للمنتخب السعودي تحت 19 عاما للكريكت وسيتم ترحيله بعد الانتهاء من مدة عقوبة في مركز الأحداث.

المصدر | الخليج الجديد+ديلي ميل

  كلمات مفتاحية

الطلاب المبتعثين المبتعث السعودي المبتعثون السعوديون اغتصاب اتهامات بالاغتصاب اغتصاب امرأة اغتصاب الفتيات

تطور في ملف تهريب السعودية لمبتعثيها المدانين بأمريكا

مبتعثون سعوديون يعتدون على أمريكيين بأوهايو والرياض تهربهم

واشنطن تتهم مبتعثين سعوديين بتهريب مكونات أسلحة للمملكة