بطل فيلم علاء الدين يشكو من البطالة

الجمعة 6 ديسمبر 2019 01:53 م

شكا النجم المصري الكندي "مينا مسعود"، من تعرضه للبطالة، وعدم تلقيه أي عرض للتمثيل، رغم تحقيق فيلمه "علاء الدين" أرباحا هائلة خلال عام 2019.

وتخطت إيرادات "علاء الدين" مليار دولار، ليحتل بذلك المرتبة السادسة في قائمة أعلى الأفلام إيرادات خلال العام الجاري على مستوى العالم. 

وقال "مسعود" إنه رغم بطولته لأحد أكثر أفلام العام نجاحا، إلا أنه لم يتلق أي عرض للتمثيل في أي عمل سينمائي أو تليفزيوني آخر حتى الآن. 

وأضاف في حواره مع موقع "ديلي بيست"، أن "الحياة في هوليود غير مفروشة بالورود". 

وتابع: "بعض الناس يعتقدون أنني حصلت على الملايين.. البعض يظن أنني أتلقى الكثير من العروض للقيام بأفلام أخرى.. أريد أن أؤكد أنني لم أحقق أيا من هذا.. في حقيقة الأمر أنا لم أحظ بأي عرض لأي عمل جديد منذ عرض فيلم علاء الدين وحتى الآن".

وأشار إلى أنه كباقي الممثلين من أصول عربية يعاني بشدة من قلة الفرص مهما حقق من نجاح.

وعانى "مسعود"، الذي ولد في القاهرة، خلال مشواره السينمائي للحصول على دور غير نمطي، ففي السنوات العشر السابقة بدأ كالعديد من الممثلين ذوي الأصول العربية بدور يضعه في خانة الإرهاب، وذلك في مسلسل "نيكيتا" حيث ظهر ككومبارس منتمٍ إلى تنظيم القاعدة. 

وشارك في النسخة الحية من فيلم "علاء الدين" إلى جانب "مينا مسعود"، الذى يجسد الأداء الصوتى لشخصية  "Aladdin"، النجمة "نعومى سكوت" بدور "جاسمين" حبيبة "علاء الدين"، والنجم العالمي "ويل سميث" الذى يؤدى دور شخصية الجني.

المصدر | الخليج الجديد + ديلي بيست

  كلمات مفتاحية

ويل سميث علاء الدين والمصباح السحري

فيلم علاء الدين يحقق إيرادات مليار و41 مليون دولار

فيلم علاء الدين.. قصة عربية ومطالب غربية في ثياب هندية

بطل فيلم علاء الدين يصدم جمهوره مجددا بسبب إسرائيل

الأفلام الأجنبية صاحبة الإيرادات الأكبر في مصر

فيلم القطط يخسر 70 مليون دولار في أسبوعين