مقتل قريبتين للأسد بالرصاص في القرداحة

السبت 14 ديسمبر 2019 07:36 م

أعلن "آل الأسد" في مدينة القرداحة التابعة لمحافظة اللاذقية السورية، صباح الجمعة، عن مقتل "هبة فايز جبور" (24 عامًا) وشقيقتها "نور" (14 عامًا)، وهما حفيدتان لـ"بديع الأسد" عم رئيس النظام السوري.

وتداولت أنباء على مواقع التواصل الاجتماعي أن الشابتين قتلتا بعد اقـتحام شاب لمنزل عائلتهما في ساعة متأخرة من ليلة الخميس 12 ديسمبر/كانون الأول 2019.

وذكرت وسائل إعلام عن مصادر أمنية في اللاذقية أن القاتل هو خطيب "هبة"، ويدعي "وئام زيود"(ضابط في الأمن الداخلي ويخدم حاليا في سجن حماة المركزي).

وأضافت المصادر أن "زيود" أقدم على الجريمة بعد اتخاذ "هبة" قرارا بفسخ الخطبة بعد خلاف نشبَ بينهما، ليقوم إثر ذلك بالتوجّه إلى منزلها في منتصف الليل حيث أمطر الجميع بالرصاص.

وأسفرت الحادثة عن مقتل الشابتين وإصابة أخيهم "حسن"، فضلًا عن إصابة زوج والدتهم "رتاج الأسد"، الذي كان حاضرًا.

ويبدو أن إصابة "حسن" بالغة للغاية، فيما لم يعرف الكثير عن مصير زوج أمه، علمًا أن والد الشابتين هو العقيد "فايز حسن جبور".

وأعلن "آل الأسد" و"آل جبور"، في نعي رسمي، وفاة الفتاتين المذكورتين اللتين تجمعهما صلة قرابة برئيس النظام السوري من خلال أمهما "رتاج"، حسب ما تضمنته ورقة النعي الخاصة بالحادثة، التي اهتزت لها المنطقة.

وأفادت تقارير أن تثبيت وقائع الجريمة يحتاج إلى بعض الوقت والذي قد لا يتجاوز 24 ساعة من أجل التأكد من كافة المعطيات والتفاصيل وبعدها يمكن الخروج بالتقرير النهائي حول ما حدث.

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

  كلمات مفتاحية

بشار الاسد قوات الاسد نظام الاسد عائلة الأسد

إيران تعتزم نقل عائلة «الأسد» لطهران تحسبا لضربة أمريكية

وزير الخارجية الأمريكي: حكم عائلة «الأسد» في طريقه للزوال

سوريا.. القبض على قاتل قريبتي الأسد بالقرداحة