الثلاثاء 17 ديسمبر 2019 09:21 ص

أعرب مغردون سعوديون عن غضبهم الشديد من ظهور المطرب المغربي، "سعد لمجرد"، داخل أحد المولات في مدينة الرياض، وحرص الفتيات السعوديات على التقاط الصور معه.

ونشر مغردون سعوديون مقطع فيديو لـ"سعد لمجرد" أثناء تجوله في أحد مولات الرياض، وسط حرص بعض الفتيات السعوديات على التصوير معه رغم ما يواجهه من تهم الاعتداء الجنسي في فرنسا.

 

وعبر عدد من الناشطين السعوديين عن عدم ترحيبهم بوجود "سعد لمجرد" في في السعودية"، منتقدين الفتيات اللاتي ظهرن يلتقطن الصور معه في مقطع الفيديو؛ معتبرين أنه لا يؤتمن على شيء في ظل قضايا الشرف والتحرش الجنسي المتهم فيها.

ووصل "سعد" إلى المملكة بناء على دعوة من هيئة الترفيه، حيث أعلن رئيس الهيئة "تركي آل الشيخ" عن إحياء "سعد لمجرد" أولى حفلاته بالسعودية ضمن فعاليات "موسم الرياض" بعد غياب 3 سنوات عن الغناء، حيث يقام الحفل على مسرح "محمد عبده" في بوليفارد الرياض يوم 18 ديسمبر/كانون الأول.

يأتي ذلك بينما لا تزال محاكمة "سعد لمجرد" مستمرة في فرنسا، لكن القضاء الفرنسي سمح في آخر جلسة باستئناف سهراته، رغم أنه لا يزال قانونيًا في حالة سراح مؤقت؛ إذ ممنوع عليه مغادرة فرنسا إلا بإذن كما حصل في زيارته السابقة للمغرب.

 

المصدر | الخليج الجديد