فتاة سعودية تهرب إلى أيرلندا عبر دبي

الأحد 22 ديسمبر 2019 11:55 ص

هربت فتاة سعودية سرا إلى خارج المملكة عن طريق مطار الملك عبدالله بجازان، مساء الإثنين الماضي، متوجهة إلى مطار دبي بالإمارات، لتغادر منه إلى مطار أيرلندا.

وأبدى والد الفتاة استغرابه بإيقاظ ابنته له وطلبها مبلغ 100 ريال، والذهاب مع سائق نقل الطالبات إلى كلية جامعة جازان صباح ذلك اليوم، بعد إبلاغها له أن لديها اختبار قدرات في الكلية.

وأكمل والد الفتاة حديثه، بأن ابنته تأخرت عن العودة إلى منزلها، مما دفعه إلى الاتصال بسائق الباص الذي أوضح له بأنها أخبرته بأنها ستعود مع زميلاتها عند تواصله معها ظهر اليوم نفسه، لذا قام والدها بالذهاب للاتصالات وأخذ بدل فاقد لشريحة جوال ابنته المسجل باسمه، وعند تشغيله "واتس آب" تلقى رسائل من ابنته بأنها في الطريق للعودة إلى المنزل، ووصولها إلى محافظة بيش.

وأضاف أن تأخر ابنته في العودة دفعه للذهاب إلى شرطة منطقة جازان للإبلاغ عن اختفائها، فأبلغوه بأنها سافرت إلى دبي عن طريق مطار الملك "عبدالله" بجازان، لتتوجه بعدها إلى مطار أيرلندا، وهناك اختفت أخبارها.

واعتبر أن "الأمر مدبّر من عصابة غسلت عقلها"، موضحا أنها قامت باستخراج جواز سفر دون علمه.

وانتقل والد الفتاة إلى وزارة الخارجية للتبليغ عن ابنته لمساعدته في إعادتها، فيما كشف أنه سمع أن هناك 8 من الفتيات سافرن بطريقة ابنته نفسها، لكن المعلومة لم تتأكد له.

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

  كلمات مفتاحية