فيسبوك تمنع استخدام ماسنجر دون إنشاء حساب

الجمعة 27 ديسمبر 2019 11:03 م

لن تتمكن بعد الآن من الاشتراك في "ماسنجر" إذا لم يكن لديك حساب على "فيسبوك"، وفق ما ذكره موقع "إنجادجت" التقني وترجمه "الخليج الجديد".

في عام 2015، بدأت الشبكة الاجتماعية في السماح للمستخدمين المحتملين بالتسجيل في تطبيق المراسلة باستخدام أرقام هواتفهم فقط. والآن، تنص قاعدة جديدة في مركز المساعدة الخاص بالموقع بوضوح، على "أنك ستحتاج إلى إنشاء حساب فيسبوك لاستخدام ماسنجر".

أكدت الشركة أيضا التغيير على الموقع التقني "فينتور بيت"، حيث أبلغته أن "الغالبية العظمى من الأشخاص الذين يستخدمون ماسنجر يقومون بالفعل بتسجيل الدخول عبر فيسبوك"، وأنها تريد فقط تبسيط العملية.

قال متحدث رسمي أيضا أن القاعدة الجديدة تنطبق على أولئك المستخدمين الجدد على "ماسنجر"، وأن الذين يستخدمون التطبيق بالفعل بدون حساب فيسبوك لا يحتاجون إلى فعل أي شيء.

ومع ذلك، فقد اشتكى بعض المستخدمين من مواجهة صعوبات في تسجيل الدخول بعد التغييرات، فقد استمر التطبيق في إخبارهم بأن حساباتهم مقيدة.

ليس من الواضح ما إذا كان التغيير سيكون له أي تأثير على خطة عملاق التكنولوجيا لجعل منتجاتها الخاصة بالمراسلة قابلة للتشغيل المتبادل؛ ما سيسمح للمستخدمين بإرسال رسائل عبر "ماسنجر" و"إنستجرام" و"واتساب".

المصدر | engadget - ترجمة الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

فيسبوك فيسبوك ماسنجر مستخدمو فيسبوك

فيسبوك تطور نظام تشغيل جديد يغنيها عن أندرويد