شاشة هاتف موتورولا القابل للطي تتقشر عند مكان الطية

الأربعاء 19 فبراير 2020 01:46 م

يبدو أن عيوب هاتف موتورولا "رازر" الجديد لا تقتصر على كونه مكلفًا، أو محتويًا على كاميرا متواضعة ومفصل ذي صرير، أو شاشة بها تكتلات غريبة أسفل الشاشة فحسب، فقد تم الإبلاغ في حالة واحدة على الأقل حتى الآن، أن الشاشة تنفصل فعليًا عن الطبقة البلاستيكية الموجودة فوق الشاشة، في الهاتف القابل للطي.

فقد نشر "ريموند ونج" من موقع Input التقني مقالة حول المشاكل التي شهدها في هاتف موتورولا القابل للطي "رازر" والذي استخدمه لأكثر من أسبوع بقليل.

لاحظ "ونج" أن الطبقة العليا البلاستيكية للشاشة بدأت تتقشر فوق المفصلة مباشرة، ما يخلق فقاعة بين الشاشة والطبقة المغطية لها.
إليك ما تبدو عليه الفقاعة:

هذه الفقاعة لا تسبب تشتيت المستخدم فحسب، بل إنها تؤثر أيضًا على وظيفة الشاشة التي تعمل باللمس، يقول "ونج" إن أجزاء الشاشة أعلى الفقاعة ما زالت تستجيب لللمسات، لكن منتصف الشاشة لم يعد ذا استجابة مثالية.

ليس من الواضح بالضبط كيف ظهرت الفقاعة، فقد قال "ونج" إنه لم يسقط الهاتف، وإن الهاتف لم يكن مبتلًا أو رطبًا أو حتى يقترب من سائل.

لقد توقع أنه من المحتمل أن يكون ذلك بسبب التغيرات في درجة الحرارة من استخدام الهاتف في البرد ثم مرة أخرى في شقته الدافئة، ولكن من الصعب معرفة ما إذا كان هذا هو بالفعل سبب حدوث الفقاعة.

وقال "ونج" إن موتورولا لم تستجب لطلب التعليق على المشكلة، كما لم تستجب الشركة بعد لطلب التعليق من موقع "ذا فيرج" التقني أيضًا.

المصدر | ذا فيرج - ترجمة الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

موتورولا

موتورولا تدافع عن هاتفها القابل للطي بفيديو يظهر كيفية اختبارها له

بكاميرا 108 ميجابكسل.. موتورولا تطرح أحدث هواتفها