الأربعاء 26 فبراير 2020 07:17 ص

قالت المحامية "رهاب البيطار"، الموكلة بقضية القتيل "محمد الموسى"، الذي لقي حتفه في فيلا المغنية اللبنانية "نانسي عجرم"، إنها لن تسمح بطمس الحقيقة في تلك القضية.

وأضافت "البيطار"، في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها بـ"تويتر"، من أمام قصر العدل: "أوجه رسالة لكل من يتابعني، بأني لن أسمح لأحد أن يرخص من دم إنسان آخر، إذا كان دم عربي، فأنا عربية حتى الصميم".

وتابعت: "لن أسمح لأحد باستخدام شهرته ونفوذه وملايينه، لطمس الحقيقة، ونصرة الباطل على الحق".

 

وبحسب ما نقلته وسائل إعلام لبنانية عن "رهاب البيطار"، فإن جثمان القتيل "محمد الموسى" لم يتم تسليمه لذويه، حتى الآن، رغم صدور قرار قضائي، قبل أيام، بتسليمه.

وقالت "البيطار" إن عدد الطلقات التي تم إطلاقها على "الموسى" بلغت 30 طلقة، وفقاً لتقرير الطب الشرعي الثاني والأخير، الذي صدر الثلاثاء.

وأضافت: "التقرير الثاني يتنافى مع التقرير الأول الذي ذكر أن عدد الطلقات 23، بينما كشف هذا التقرير الأخير وجود 5 طلقات في جسد الموسى، لم يتم ذكرها في التقرير الأول، إضافة إلى طلقة من الخلف في الرأس وأخرى مفككة من الخلف أيضاً".

وفي يناير/كانون الثاني الماضي، أحيل "فادي الهاشم"، زوج "نانسي عجرم" إلى التحقيق، لاتهامه بقتل شاب سوري يبلغ من العمر 33 عامًا، ويدعى "محمد الموسى"، في منزله بلبنان، بعد تبادل لإطلاق النار، بدعوى أن القتيل اقتحم المنزل بغرض السرقة، في وقت تقول فيه أسرة "الموسى" إنه كان يطالب بحقه نظير عمل قام به بالفيلا ولم يحصل عليه.

المصدر | الخليج الجديد + متابعات