تويتر تطارد خطاب الكراهية المتعلق بالسن و المرض والإعاقة

الأربعاء 11 مارس 2020 12:00 ص

في العام الماضي، قامت "تويتر" بتحديث سياسة السلوك المؤذي الخاصة بها واستهدفت خطاب الكراهية القائم على الدين. واليوم تقوم الشركة بتحديث قواعدها لتشمل اللغة التي تقول الشركة إنها "تجرد الناس من الإنسانية" بناءً على العمر أو الإعاقة أو المرض.

ومثل السابق، فإن الشركة لن تحظر أو تعلق الأشخاص الذين كتبوا التغريدات المزعجة قبل التحديث الجديد. ومع ذلك، ستُحذف أي تغريدات سابقة إذا أبلغ المستخدمون عنها.

يعد هذا القرار جزءا من الجهود المستمرة التي تبذلها الشركة لتحسين حماية مستخدميها.

تزعم "تويتر" أنها طورت عملية تدريب أعمق للموظفين الذين يراجعون تقارير إساءة الاستخدام، كما تقول إنها تقضي وقتا أطول في اختبار القواعد الجديدة.

تخطط الشركة مستقبلا للعمل مع مجموعة من الخبراء الخارجيين لاتخاذ قرار بشأن كيفية التعامل مع خطاب الكراهية المتعلق بموضوعات مثل العرق وبلد المنشأ. وقالت الشركة: "هذه المجموعة ستساعدنا على فهم الفروق الدقيقة والسياق الإقليمي والتاريخي".

يأتي تحديث السياسة هذا بعد استثمارات تكنولوجية قامت بها الشركة للمساعدة في مجال السلامة. واعتبارا من أواخر العام الماضي، قالت الشركة إنها تمكنت من اكتشاف وإزالة 50% من التغريدات المسيئة قبل أن يتم التبليغ عنها من قِبل المستخدمين بفضل تحديثات الخوارزميات.

المصدر | انجادجت - ترجمة الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

شركة تويتر

قواعد «صارمة» جديدة بـ«تويتر» للحد من إساءة الاستخدام