الأربعاء 1 أبريل 2020 02:29 م

شارك الأمير "هاري" و"ميجان ماركل" آخر مشاركة لهما على حساب "ساسكس رويال" في "إنستجرام"، قبل يوم واحد من التنحي رسميًا عن أدوارهما كأعضاء كبار في العائلة البريطانية المالكة.

ونشر الزوجان المنشور الأخير في الحساب، حيث انتهزا الفرصة لشكر أكثر من 11.3 ملايين متابع على دعمهما والتفكير في الحالة "الهشة غير العادية" للعالم وسط جائحة فيروس "كورونا".

يقول المنشور: "شكرًا لكم؛ على الدعم والإلهام والالتزام المشترك نحو الخير في العالم".

وفي التعليق على الصورة، ناقش دوق ودوقة "ساسكس" اعتقادهما بأن "كل إنسان لديه الإمكانية والفرصة لإحداث فرق"، بالإضافة إلى آمالهما في المستقبل.

وكتب الزوجان: "الأهم الآن هو صحة وسلامة الجميع في جميع أنحاء العالم وإيجاد حلول للعديد من القضايا التي طرحت نفسها نتيجة لهذا الوباء".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by The Duke and Duchess of Sussex (@sussexroyal) on

ويقول "هاري" و"ميجان" إنه بينما لن يراهم متابعوهما عبر تحديثات "إنستجرام" الرسمية بعد الآن، فإن عملهما "يستمر".

كما كرر الزوجان امتنانهما لأولئك الذين دعموهما، قبل أن يضيفا أنهما "يتطلعان إلى إعادة التواصل قريبًا. حتى ذلك الحين، اعتنوا بنفسكم وببعضكم".

لم ينه الزوجان استخدام حساب "إنستجرام" الخاص بهما فحسب، بل أنهيا أيضًا استخدام موقع الإنترنت "ساسكس رويال".

ووفقا لبيان متحدث باسم قصر "ساسكس"، فإن الزوجين سيركزان على بناء منظمة خيرية جديدة غير ربحية.

وكما تم الإعلان سابقًا، وظف الزوجان، اللذان يقال إنهما يعيشان في لوس أنجلوس بكاليفورنيا، فرقهما الأمنية الخاصة.

وبحسب المتحدث، فإن دوق ودوقة "ساسكس" لا يزالان ملتزمين بصلاتهما الملكية وسيحتفظان بألقابهما، لكنهما لن يستخدماها بعد الآن.

وقال المتحدث إن الترتيبات الجديدة ستتم مراجعتها في غضون 12 شهرًا، على النحو الذي اتفق عليه دوقا "ساسكس" والأسرة المالكة، قبل أن يضيف أن الزوجين يخططان لقضاء الأشهر القليلة القادمة "في التركيز على عائلتهما".

المصدر | الإندبندنت - ترجمة الخليج الجديد