شاهد.. مقتل شرطي في تبادل لإطلاق النار مع مسلحين بالقاهرة

الثلاثاء 14 أبريل 2020 09:57 م

بثت وسائل إعلام مصرية مشاهد لتبادل إطلاق النار بين عناصر من الشرطة ومسلحين مجهولين في العاصمة القاهرة، والتي أسفرت عن مقتل أحد الضباط، فيما زعمت إحدى القنوات أنهم "مجموعة إرهابية".

إذ أعلن مصدر أمني بمديرية أمن القاهرة مقتل المقدم "محمد فوزي الحوفي" من الأمن الوطني (جهاز استخبارات داخلي)، وتصفية عدد كبير (لم يحدده) من المجموعة المسلحة خلال الاشتباكات التي استمرت لساعات، حسب صحيفة "البوابة نيوز" المحلية.

وقبل الإعلان أصدرت وزارة الداخلية تحذيرا للمواطنين بتجنب الاقتراب من النوافذ في حي الأميرية، حيث يجرى تبادل إطلاق النار، وطالبتهم بالاختباء في الأماكن المغلقة.

وأفادت قناة "إكسترا نيوز" المحلية، في نبأ عاجل، بأنه "يجري تبادل لإطلاق النار بين قوات الشرطة ومجموعة إرهابية"، وبثت لقطات حية من أرض الحادث.

من جانبها، نقلت صحيفة الشروق المحلية (خاصة) عن مصادر مطلعة قولها إن "أجهزة الأمن بوزارة الداخلية داهمت وكرا للعناصر الخارجة عن القانون في الأميرية، وعثرت خلال المداهمة على أسلحة وكميات كبيرة من المواد المتفجرة".

وأضافت المصادر أن المداهمة أسفرت عن القبض على عدد (لم تحدده) من الخارجين عن القانون، وعثرت داخل الوكر على أسلحة نارية وأحزمة ناسفة و6 عبوات لاصقة قديمة.

وأوضحت أنه في "أثناء مداهمة الوكر وقع تبادل لإطلاق النار مع تلك العناصر الإجرامية".

 

المصدر | الخليج الجديد+متابعات

  كلمات مفتاحية

تبادل لإطلاق النار قسم شرطة الأميرية الأميرية الداخلية المصرية

الشرطة المصرية تقتل 6 بسيناء.. وتزعم: في تبادل لإطلاق النار

مقتل 7 مسلحين وضابط في تبادل لإطلاق نار بالقاهرة

أنباء متضاربة عن وفاة ضابط ثان في اشتباكات الأميرية بمصر