فصلوها من عملها فماتت قهرا.. كورونا يقتل مصرية دون إصابة

الأربعاء 13 مايو 2020 01:13 م

لم تقتصر وفيات فيروس "كورونا" المستجد "كوفيد-19" في مصر على حالات الإصابة والعدوى الطبية، إذ تسببت تداعيات انتشار الفيروس في فصل موظفة بقطاع الأمن في نادي الزمالك المصري، ما أدى إلى دخولها في نوبة من الحزن الشديد وارتفاع ضغطها انتهاء بوفاتها.

وسيطرت حالة من الحزن الشديد على العاملين بنادي الزمالك خلال الأيام القليلة الماضية بعد وفاة "شيماء" أحد العاملين بقطاع الأمن بالنادي الأبيض، التي لم تتخط عامها الثلاثين.

وتسببت الأزمة المالية التي يمر بها نادي الزمالك مع فترة التوقف الرياضي الحالية في زيادة أعباء النادي الأبيض ليضطر مسؤولوه لتصفية العاملين بالقلعة البيضاء، فتم اتخاذ قرار من جانب الإدارة بتسريح عدد كبير من العاملين بكافة الإدارات وكذلك إدارة الأمن وكانت "شيماء" واحدة منهم.

بعد أيام من إبلاغها بقرار الرحيل عن وظيفتها في نادي الزمالك، توجهت الشابة الصغيرة إلى مقر النادي الأبيض للمطالبة بمستحقاتها الشهرية لاسيما في ظل حلول شهر رمضان المبارك وحاجتها إلى سيولة مالية، ولكن لم تنجح محاولاتها.

وأصدرت إدارة شؤون العاملين بنادي الزمالك خطابات الفصل لكل من تم تسريحهم من وظائفهم بالنادي الأبيض مع إرسالها على عناوين منازلهم، وتسلمت "شيماء" الخطاب ما تسبب في ارتفاع ضغط دمها بعد قراءتها خطاب الفصل.

وأكد المقربون من الشابة المتوفاة أنها شعرت بحزن شديد جراء ما حدث، ثم دخلت إلى فراشها لتنام، لكنها لفظت أنفاسها الأخيرة وهي نائمة.

ومن جانبهم عبر بعض موظفي نادي الزمالك عن حزنهم الشديد بعد وفاة زميلتهم الشابة، وذلك من خلال حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، لما تسبب فيه خبر وفاتها من صدمة شديدة للمحيطين بها.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

فيروس كورونا وفيات كورونا خسائر كورونا

إصابات كورونا في مصر تتجاوز 10 آلاف

كورونا يكشف الزواج الثاني لمصري