الأربعاء 3 يونيو 2020 06:40 م

قال رئيس هيئة الترفيه السعودية "تركي آل الشيخ" تعليقا على أزمته الأخيرة مع الأهلي، إنه كان يأمل المساهمة في بناء مدينة رياضية يتم افتتاحها في عهد الرئيس المصري "عبدالفتاح السيسي".

وأضاف "آل الشيخ" في تدوينته التي نشرت الأربعاء عبر حسابه الرسمي على "فيسبوك": "أنه بعد حصر الأموال والهدايا العينية المقدمة واسترجاعها بالكامل التي منحها للنادي الأهلي، يساهم بكامل المبلغ في صندوق تحيا مصر".

والثلاثاء، قرر مجلس إدارة النادي الأهلي المصري شطب اسم "آل الشيخ" من قائمة الرؤساء الشرفيين للنادي، ومخاطبة وزير الرياضة لطلب رد جميع هداياه المالية والعينية التي سبق أن أعطاها للنادي.

وكانت ملاسنة شديدة اللهجة نشبت بين "آل الشيخ" وعضو مجلس إدارة النادي الأهلي "محمد سراج الدين" على مواقع التواصل الاجتماعي، تبادلا خلالها السباب والاتهامات.

واشتعلت الأزمة مجددا بين الأهلي و"آل الشيخ" مؤخرا، بعد الحل الذي توصل له الطرفان مطلع العام الجاري والذي أسفر عن سحب الدعاوى القضائية المقدمة من "آل الشيخ" بحق بعض الشخصيات في النادي، لكن "آل الشيخ" أعلن عن عودة الخلاف مع إدارة "محمود الخطيب" أواخر مايو/أيار الماضي.

وكان "الخطيب" نصب "آل الشيخ" رئيسا شرفيا للنادي الأهلي في 31 ديسمبر/كانون الأول من عام 2017، قبل أن تحدث أزمة بين الجانبين أدت إلى اعتذار "آل الشيخ" عن عدم قبول هذا المنصب، قبل أن يعلن الأهلي مطلع العام الجاري عدم قبول استقالة "تركي آل الشيخ" كرئيس شرفي للنادي.

المصدر | الخليج الجديد