ماما سناء.. وفاة يوتيوبر مصرية بكورونا يسيل دموع المتابعين

الجمعة 19 يونيو 2020 12:30 ص

تسابق ناشطون ومغردون عبر مواقع التواصل الاجتماعي في مصر إلى نعى "يوتيوبر" شهيرة، عرفت باسم "ماما سناء"، واكتسبت شهرة استثنائية بعدما ظهرت مع نجلها "محمد شاكر"، المعروف بـ"حمو" في مقاطع فيديو طريفة عبر تطبيق "تيك توك" وموقع "يوتيوب" تحديدا، جذبت مئات الآلاف من المتابعات بسبب عفويتها.

وأعلن "حمو" وفاة والدته "سناء"، بعد صراع مع فيروس "كورونا" المستجد، حسبما ذكرت الإعلامية المصرية "دعاء عامر"، التي استضافت الأم والابن في إحدى حلقات برنامجها "بيت زمان".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by حمو شاكر | ماما سناء (@hamoshaker_official) on

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Doaa Amer (@doaaamerofficial) on

واحتل وسم (#ماما_سناء) قائمة الأكثر تداولا في "تويتر" بمصر، بعد إعلان وفاتها، حيث أبدى الآلاف حزنهم عليها، طالبين لها الرحمة، ولابنها الصبر والسلوان.

واشتهرت "ماما سناء" بمقاطع فيديو مع نجلها، في تحديات سريعة على مبالغ بسيطة، كانت دائمًا ما تفوز في نهاياتها، وسط تعليقات رواد مواقع التواصل الاجتماعي المحفزة لها.

ولقبها البعض بـ"أيقونة الأم المصرية"، وتفاعل كثيرون مع خبر وفاتها عبر تداول عدة مقاطع فيديو لها، مستذكرين ما وصفوه بتلقائيتها وطيبتها وروحها المرحة وحبها لولدها.

ووفقا لحديث متابعين، فإن "ماما سناء" ظلت بدون أطفال بعد زواجها لمدة 10 سنوات، ثم رزقها الله بابنها "محمد" (حمو)، ثم شقيقه "شادي"، وبعد وفاة زوجها كافحت لتربية ولديها، مما أكسبهم علاقة مميزة.

وفي أحد المرات طلبت "ماما سناء" من نجلها "محمد" أن يقوم بتصويرها عبر هاتفه ويحتفظ بصورها ومقاطع فيديو لها، كي يتذكرونها بعد وفاتها، فواتته فكرة تصويرها ورفع تلك المقاطع على مواقع التواصل، ومن هنا اكتسبت شهرتها.

وقبل أسبوع من وفاة الأم، نشر الابن (حمو) مقطع فيديو عبر حسابه بـ"انستجرام" اعتبره الكثيرون تنبؤا بوفاتها، ولامه البعض، حينها، على هذا الشعور التشاؤمي، لكن تمر الأيام وتتوفي الأم، ليعيد رواد مواقع التواصل استحضار المقطع.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by حمو شاكر | ماما سناء (@hamoshaker_official) on

 

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

  كلمات مفتاحية

يوتيوبر ماما سناء وفيات كورونا

نجل ماما سناء يكشف أسباب وفاتها.. ليس كورونا

يوتيوبر مصرية بالعناية المركزة بعد ساعات من وفاة آخر بجلطة دماغية