سامسونج تغازل عشاق فرقة BTS الكورية بنسخة خاصة

الجمعة 19 يونيو 2020 11:31 ص

يبدو أن شركة "سامسونج" تأمل مغازلة جمهور فن البوب الكوري بهاتف جديد وسماعات أذن لاسلكية جديدة مخصصة بالتعاون مع فرقة "BTS" الكورية الشهيرة.

وتعاونت شركة التكنولوجيا الكورية العملاقة مع نجوم الفرقة لإطلاق إصدار خاص من هاتف "Galaxy S20 +" وإصدار خاص من سماعات "Galaxy Buds +"، واللذين يتميزان بشعار الفرقة وتصميم القلب الأرجواني الذي تشتهر به "BTS".

يصنع هاتف "S20 + 5G BTS"، مع زجاج أرجواني ومعدن، ويأتي برقاقة معها "ثيمات" مثبتة مسبقًا مستوحاة من BTS"" ومنصة مجتمع جمهور فن البوب الكوري "Weverse"، كما سيحصل المعجبون على ملصقات وبطاقات صور لأعضاء "BTS" كمكافأة إضافية.

يأتي إصدار سماعات "BTS" الخاصة وحافظة الشحن أيضًا باللون الأرجواني مع قلوب أرجوانية، وسيتم شحنها مع بطاقات صور لأعضاء الفرقة.

سيكون كلا الجهازين متاحين للطلب المسبق من 19 يونيو / حزيران حتى 8 يوليو / تموز على موقع "سامسونج" و"أمازون"، وسيبدآن الشحن في 9 يوليو/ تموز.

ويمكن لأولئك الذين يحجزون مسبقًا "Galaxy S20 +" الحصول على زوج من سماعات "Galaxy Buds +" بخصم 50%، بينما سيحصل أولئك الذين يطلبون زوجًا من سماعات "Buds +" على شاحن "BTS" لاسلكي، وستقدم "سامسونج" بوسترات مجانية لأي أحد يقوم بالحجز المسبق.

المصدر | انجادجت - ترجمة الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

شركة سامسونغ هواتف سامسونغ

صناديق تلفزيونات سامسونج أصبحت قابلة للتحول إلى بيت لقطتك

ويندوز 10 ينقل الملفات لاسلكيا مع هواتف سامسونج

سامسونج تطلق هاتف نوت 20 مع ترقية القلم والكاميرات