خاصية جديدة من تويتر تتيح لمستخدمي آيفون التغريد بأصواتهم

السبت 20 يونيو 2020 07:04 م

سيضيف "تويتر" خاصية جديدة إلى تطبيق "آيفون" الخاص به، تسمح للمستخدمين بأن يغردوا بصوتهم، وسيؤدي النقر على زر إنشاء تغريدة إلى إظهار زر جديد برمز الموجة، يؤدي النقر عليه إلى ظهور زر تسجيل يمكنه تسجيل 140 ثانية من الصوت.

وكتبت المصممة في "تويتر"؛ "مايا باترسون" والمهندسة "ريمي بورغوين" في منشور: "في بعض الأحيان لا يكفي 280 حرفًا ويتم فقدان بعض الفروق الدقيقة في المحادثة في الترجمة. لذا، بدءًا من اليوم، نختبر ميزة جديدة ستضيف لمسة إنسانية أكثر إلى طريقة استخدامنا للتغريد؛ صوتك الخاص".

ومع ذلك، من الممكن التسجيل لفترة أطول، حيث يضيف المنشور: "هل لديك المزيد لتقوله؟ استمر ​​في الكلام. بمجرد الوصول إلى الحد الزمني لتغريدة، ستبدأ تغريدة صوتية جديدة تلقائيًا تضاف إلى سلسلة تتبع التغريدة الأصلية".

سيتم ربط الرسائل الأطول من ذلك تلقائيًا، حتى 25 تغريدة، وهذا يمنح الأشخاص ما مجموعه 3500 ثانية، أي أقل من ساعة بقليل، وفقًا لصفحة مساعدة "تويتر".

في الوقت الحالي، تعمل التغريدات الصوتية فقط كمنشورات مستقلة؛ حيث لا توجد طريقة لاقتباس تغريدة بملاحظة صوتية، أو الرد بإحدى الملاحظات الصوتية حتى الآن.

عندما ينقر المستخدمون على زر التشغيل في نظام التشغيل "iOS"، بإمكانهم أن يواصلوا الاستماع أثناء التمرير عبر "تويتر"، وكذلك عندما يغادرون التطبيق.

من غير الواضح حاليًا كيف ستشرف "تويتر" على مثل هذه التغريدات، في وقت تتعرض فيه الشركة لضغوط من قبل حكومة الولايات المتحدة بسبب استجابتها لمنشورات "دونالد ترامب".

هذه ليست التجربة الوحيدة التي يجريها "تويتر" على منصته، حيث تختبر الشركة أيضًا الرد على التغريدات باستخدام الرموز التعبيرية، كما تدفع المستخدمين إلى قراءة المقالات قبل مشاركتها، وتطلب منهم مراجعة التغريدات التي تستخدم لغة وقحة أو مؤذية.

المصدر | الإنبدبندنت - ترجمة الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

شركة تويتر

تويتر تختبر خاصية الرد على التغريدات بإيموجي

تويتر تعتذر عن عدم إتاحة التغريدات الصوتية للأشخاص الصم

تويتر تدرج ميزة تعديل التغريدات شريطة ارتداء الكمامة