زووم تطلق شاشة ثانية مخصصة لمؤتمراتك بالفيديو من المنزل

الجمعة 17 يوليو 2020 01:59 م

أعلنت "زووم" عن علامتها التجارية الجديدة "زووم فور هوم" التي تشمل جهازًا جديدًا يأتي مُحمّلًا مسبقًا ببرنامج مكالمات الفيديو ومصمم للمكاتب المنزلية.

في الوقت الحالي، يوجد منتج واحد فقط ضمن مشروع "زووم فور هوم"، وهو "DTEN ME".

وعقدت شركة "زووم" شراكة مع شركة "DTEN" لصنع الجهاز، وهي شركة متخصصة في بناء تكنولوجيا الاتصالات، وصنعت أجهزة سابقًا لـ "زووم".

يتميز "DTEN ME" بشاشة 27 بوصة و1080 بكسل، وهي تشبه الكمبيوتر اللوحي مع 3 كاميرات واسعة الزاوية مدمجة وثماني ميكروفونات حول الجهاز.

يمكن للمستخدمين استخدامه لبدء مكالمة "زووم"، وإجراء مكالمات هاتفية، ومشاركة محتوى الشاشة، والتعليق عليه، ويتصل عبر الواي فاي أو كابل إيثرنت.

كما سيعمل تلقائيًا مع تقويم المستخدم وجهات الاتصال فيما تصفها الشركة بأنها "تجربة اتصالات موحدة متكاملة أولويتها هي الفيديو".

يعمل المنتج بنظام تشغيل "DTEN OS"، ولكن يمكن توصيل "HDMI" لاستخدامه كشاشة ثانية.

وستعمل شاشة "زووم فور هوم" مع جميع تراخيص "زووم"، من المستوى المجاني إلى فئة المؤسسات المدفوعة.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة "زووم" "إريك س. يوان"، في بيان: "بعد أن جربنا تجربة العمل عن بعد بأنفسنا خلال الأشهر العديدة الماضية، كان من الواضح أننا بحاجة إلى ابتكار فئة جديدة مخصصة للعمال عن بعد".

وسيكون "زووم فور هوم" متاحًا في أغسطس/ آب 2020 ، بسعر 599 دولارًا، وقالت الشركة لصحيفة "الإندبندنت" إنه سيصل إلى أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا في سبتمبر/ أيلول.

هذا ليس الجهاز الوحيد الذي تصنعه الشركة، حيث تقدم شاشة 55 بوصة مع وظائف مماثلة تسمى DTEN ON""، وجهاز مماثل يسمى "D7".

ومع ذلك، تأتي هذه المنتجات تحت العلامة التجارية "Zoom Room Devices" وتتطلب ترخيصًا منفصلاً، فضلاً عن تسويقها بشكل مباشر أكثر في الشركات.

 

المصدر | الإندبندنت - ترجمة الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

زووم

زووم يتراجع ويسمح بالتشفير الكامل للمستخدمين المجانيين

169% ارتفاعا في أرباح زووم خلال 3 أشهر

في سابقة.. حكم بالإعدام عبر تطبيق زووم

زووم تصدر فلاتر جديدة وطرقا تحسن ظهورك في مكالمات الفيديو