التحالف العربي يقصف مواقع الحوثيين بنادي الصقر الرياضي في تعز

الثلاثاء 1 سبتمبر 2015 10:09 ص

قالت مصادر يمنية محلية، إن طيران التحالف العربي الذي تقوده السعودية، قصف اليوم الثلاثاء، مواقع الحوثيين والقوات الموالية للمخلوع «صالح»، التي تتمركز في نادي الصقر الرياضي بمحافظة تعز وسط البلاد.

وأضافت المصادر أن الغارات استهدفت أيضا مواقع الحوثيين وقوات «صالح»، في معسكر الدفاع الجوي ومنطقة الضباب وحي الزٌنقل، بالمحافظة.

وأشارت المصادر إلى أن دوي انفجارات عنيفة سمع جراء الغارات وشوهدت أعمدة الدخان ترتفع بكثافة من المناطق التي استهدفها القصف، لافتة إلى أن الطائرات لا تزال تحلق بكثافة في أجواء المدينة.

وتشهد جبهات القتال في مدينة تعز الآن حالة من الهدوء الحذر، بعد مواجهات عنيفة بين الحوثيين والمقاومة الشعبية استمرت حتى وقت مبكر من صباح اليوم.

وكان نائب الرئيس اليمني رئيس الحكومة «خالد بحاح»، قد قال قبل أيام، إن «الانقلابيين (الحوثيين) يدخلون ساعاتهم الأخيرة ويعيشون لحظات الاحتضار» بمحافظة تعز.

وتعهد «بحاح» خلال تصريح عبر صفحته الشخصية على «فيسبوك» الثلاثاء الماضي، بمد محافظة تعز بالدعم الحكومي الكامل لمساعدتها في عملية الحسم بعد بروز شائعات بالتقصير الحكومي والتباطؤ في ذلك.

وأوضح أن ميليشيا الحوثي «هم المنكوبون، وإلى زوال أما أنتِ يا تعز، يا أنشودة السلام ستبقين منارا للفن والجمال، وعنوانا للصمود والتضحية.. المدينة الحالمة تتطهر، فالإنقلابيون يدخلون ساعاتهم الأخيرة ولحظات الاحتضار».

وأضاف: «ليس غريبا أن يظهروا (الحوثيون) ما بوسعهم من حقد وعدوانية قبل رحيلهم.. يسعون لتدمير كل جميل في تعز، وما علموا أن الجمال يولد كل يوم فيها بحلّة جديدة، فسيفنون قبل أن يطالوا شيئا منه ومنها».

وقال إن «المدد والإعانة والغوث قادم بإذن الله، كوني يا تعز على ثقة من كل ذلك.. فالـنصرُ آتٍ، ولا نامت أعين الجبناء».

  كلمات مفتاحية

تعز اليمن التحال العربي السعودية بحاح الحوثيين المخلوع صالح

«بحاح»: الحوثيون يحتضرون ويدخلون ساعاتهم الأخيرة في تعز

الحكومة اليمنية تعلن تعز مدينة منكوبة و«الحوثيون» يتكبدون خسائر في مأرب

صواريخ الحوثي تقتل 14 مدنيا معظمهم من الأطفال في تعز

جماعة «الحوثي» تزعم مقتل 43 مدنيا في قصف للتحالف على تعز

80 قتيلا حوثيا في تعز وقوات «هادي» تقترب من تحريرها بالكامل

اليمن.. «التحالف العربي» يدفع بآليات ثقيلة إلى مركز مدينة مأرب

الوضع الصحي يزداد تدهورا في تعز .. والخطر يهدد 3 ملايين يمني

«بحاح»: حسم المعركة في تعز مسألة وقت

«هادي» يطلب من السعودية مزيداً من السلاح النوعي للمقاومة في تعز

مسعفون: مقتل 16 مدنيا على الأقل في غارات للتحالف باليمن