أيام قليلة قد تفصلنا عن انطلاق هاتف آيفون 12

الخميس 10 سبتمبر 2020 04:00 م

تستعد شركة أبل لإطلاق "آيفون 12" في الأيام المقبلة، وفقًا لسلسلة من الشائعات التي تدور حاليًا، حيث تشير تقارير حديثة إلى أن الشركة قد تعلن عن حدث افتراضي لعرض الهاتف الجديد، بالإضافة إلى المنتجات المحدثة الأخرى مثل أجهزة "آيباد" الأسبوع الحالي غالبًا.

لم يكن من الواضح كيف ومتى ستكشف شركة أبل النقاب عن هواتف "آيفون"، حيث استبعد تفشي فيروس "كورونا" إمكانية حدوث إطلاق فعلي بالإضافة إلى تأخير الكشف الفعلي عن الهواتف.

لكن يبدو أن الشركة تستعد لحدث عبر الإنترنت في سبتمبر/أيلول، والذي يمكن الإعلان عنه في أقرب وقت.

ويبدو من غير المحتمل أن تعقد شركة "أبل" مثل هذه الفعالية دون سابق إنذار، نظرًا لأنها تميل إلى زيادة عدد الأشخاص الذين يشاهدون إصدارات "آيفون" الخاصة بها عبر الإنترنت.

وهكذا، من شبه المؤكد أن تنتظر الشركة بعض الوقت للترويج للفعالية لضمان حصولها على أكبر عدد ممكن من المشاهدين.

قالت شركة "أبل" سابقًا في يوليو/تموز أن الإطلاق الفعلي لجهاز "آيفون 12" سيتأخر، على ما يبدو نتيجة لإغلاق فيروس "كورونا".

وقال المدير المالي لشركة "أبل"، "لوكا مايستري"، للمستثمرين في مكالمة بعد نتائج الشركة في يوليو/تموز: "في العام الماضي بدأنا بيع أجهزة آيفون جديدة في أواخر سبتمبر، ونتوقع هذا العام أن يكون الهواتف متاحة بعد بضعة أسابيع من ذلك".

منذ ذلك الحين، انتشرت الشائعات حول كيفية اختيار "أبل" لإطلاق الهواتف، والشكل الذي سيتخذه هذا الحدث.

وعقدت الشركة أول حدث رئيسي لها عبر الإنترنت في يونيو/حزيران، عندما تم إلغاء فعالية مؤتمر المطورين العالميين وعقد عبر الإنترنت بدلًا من ذلك.

 

المصدر | إندبدندنت - ترجمة الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

هواتف أيفون

بتصميمات جديدة.. أبل تخطط لإطلاق 4 أجهزة آيفون مرة واحدة

عدا مالكي آيفون.. نتفليكس تعرض بعض أفلامها مجانا

فيديو مسرب يكشف شكل آيفون 12 للمرة الأولى