تفاصيل جديدة عن متحرش الجامعة الأمريكية بالقاهرة

الاثنين 28 سبتمبر 2020 09:43 ص

كشفت التحقيقات الجارية مع المتهم بالتحرش بالفتيات في مصر، المعروف بـ"متحرش الجامعة الأمريكية"، عن مفاجآت جديدة في القضية.

وأفادت التحقيقات، بأن المتهم "أحمد بسام زكي"، تورط في هتك عرض 3 فتيات لم يبلغن 18 سنة، وأنه دوما ما كان يطالب ضحاياه بطلب العلاقة الجنسية معهن.

وقام "زكي" بإساءة استعمال أجهزة الاتصالات، والتقاط صور لإحداهن دون رضاها أثناء تقبيلها في مكان خاص، واستخدامه حسابًا عبر أحد تطبيقات التواصل الاجتماعي بهدف ارتكاب جريمته، فضلًا عن إحرازه مخدر الحشيش بقصد التعاطي، بحسب اتهامات النيابة.

ونفى "زكي" في التحقيقات، التي نشرت وسائل إعلام محلية مقتطفات منها، التهم الموجهة إليه، لكنه أقر بتهديد فتاة بنشر صور جنسية لها إذا قطعت علاقتها معه.

وواجهت النيابة المتهم (21 عاما)، بابتزازه فتيات وتهديدهن، مستغلًا ما يحتفظ به من صور ومقاطع توثق جرائمه النكراء في التشهير بهن، إذا قمن بالإبلاغ عنه للسلطات المختصة، لكنه رد نافيا "محصلش".

وكان المجلس القومي للمرأة في مصر (حكومي)، تقدم ببلاغ في يوليو/تموز الماضي، إلى النائب العام المصري؛ للتحقيق في الواقعة الشهيرة، التي أُثيرت مؤخرًا على موقع "إنستجرام"، وتتضمن شهادات فتيات على وقائع اغتصاب عديدة قام بها الشاب "أحمد بسام زكي"، خريج الجامعة الأمريكية في القاهرة، ويقول البعض إنه ينتمي إلى أسرة ذات نفوذ اجتماعي كبير.

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

  كلمات مفتاحية

متحرش الجامعة الأمريكية أحمد بسام زكي

الأمن المصري يعلن ضبط المتهم بالتحرش بفتيات الجامعة الأمريكية

الحبس 3 سنوات مع الشغل لمتحرش الجامعة الأمريكية بالقاهرة

مصر.. السجن 8 سنوات لمتحرش الجامعة الأمريكية