الحبس 3 سنوات مع الشغل لمتحرش الجامعة الأمريكية بالقاهرة

الأربعاء 30 ديسمبر 2020 10:25 ص

قضت محكمة جنح القاهرة الاقتصادية، بمعاقبة "أحمد بسام زكي"، المعروف إعلاميا بمتحرش الجامعة الأمريكية، بحبسه 3 سنوات مع الشغل، وإحالة الدعوى المدنية للمحكمة المختصة.

واتهم "زكي" بهتك عرض 3 فتيات وتهديدهن وإساءة استخدام أدوات الاتصال ومواقع التواصل الاجتماعي.

وكشفت التحقيقات في القضية رقم 2030 لسنة 2020 جنح مالية أن المتهم (21 عاما)، في الفترة ما بين عامي 2016 و2020 بدائرة قسم المقطم محافظة القاهرة، هتك عرض المجني عليها (م. ع) التي لم تبلغ 18 سنة، وكان ذلك بغير قوة أو تهديد داخل سيارته.

كما هدد المتهم المجني عليها الطفلة (آ. م) كتابة بإفشاء أمور خادشة بشرفها، وتهديدها بأن أرسل إليها رسالة نصية عبر تطبيق "واتساب"، مهددًا إياها بفضح أمرها لدى ذويها ونشر صورتها وهو يقبلها والتي التقطها خلسة دون رضاها، إن لم تعاود علاقتها الجنسية معه.

وتابع أمر الإحالة "قيام المتهم بتهديد المجني عليها (ج. أ) كتابة بإفشاء أمور خادشة بشرفها ومُراسلتها عبر تطبيق "واتساب" مهددًا إياها بفضح أمر علاقتهما الجنسية لدى ذويها، إن لم تساعده في التعرف على صديقاتها، وهو نفس التهديد لضحيته (ن. م).

وكان المجلس القومي للمرأة في مصر (حكومي)، تقدم ببلاغ في يوليو/تموز الماضي، إلى النائب العام المصري؛ للتحقيق في الواقعة الشهيرة، التي أُثيرت مؤخرًا على موقع "إنستجرام"، وتتضمن شهادات فتيات على وقائع اغتصاب عديدة قام بها الشاب "أحمد بسام زكي"، خريج الجامعة الأمريكية في القاهرة، ويقول البعض إنه ينتمي إلى أسرة ذات نفوذ اجتماعي كبير.

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

  كلمات مفتاحية

متحرش الجامعة الأمريكية أحمد بسام زكي التحرش

تفاصيل جديدة عن متحرش الجامعة الأمريكية بالقاهرة

النائب العام المصري يأمر بحبس متحرش الجامعة الأمريكية ويعدد تهمه

مصر.. السجن 8 سنوات لمتحرش الجامعة الأمريكية