خواكين فينيكس يسمي مولوده الأول باسم شقيقه الراحل

الخميس 1 أكتوبر 2020 12:21 م

أطلق الممثل "خواكين فينيكس"، الحائز على جائزة الأوسكار هذا العام عن دوره في فيلم "الجوكر"، على طفله الأول من خطيبته "روني مارا"، اسم شقيقه الراحل، "ريفر"، الذي توفي في عام 1993.

وكشف المخرج "فيكتور كوساكوفسكي" عن الخبر في مهرجان زيورخ السينمائي 2020 بعد عرض الفيلم الوثائقي بالأبيض والأسود "جوندا"، الذي عمل "فينيكس" منتجًا تنفيذيًا له.

وسُئل "كوساكوفسكي" عن مشاركة "فينيكس" في الفيلم، فقال: "لقد رزق بطفل بالمناسبة... ابن جميل اسمه ريفر".

وتوفي "ريفر فينيكس"، نجم أفلام "Stand By Me" و"My Own Private Idaho"، بسبب جرعة زائدة من المخدرات عن طريق الخطأ عن عمر يناهز 23 عامًا.

وتحدث "خواكين فينيكس" مؤخرًا في البرنامج التليفزيوني "60 دقيقة"، عن علاقته بأخيه وكيف أثر اهتمام وسائل الإعلام بعد وفاته على أسرتهم.

وقال: "كان ريفر ممثلًا ونجمًا سينمائيًا كبيرًا حقًا، ولم نكن نعرف ذلك حقًا، وفي تلك الفترة التي تكون فيها في أكثر أحوالك هشاشة، هناك طائرات هليكوبتر تحلق فوقك، هناك أشخاص يحاولون التسلل إلى أرضك، بالتأكيد، بالنسبة لي، شعرت أن ذلك أعاق عملية الحداد".

شارك "فينيكس" و"مارا" معًا في بطولة أفلام "لا تقلق"، و"لن يذهب بعيدًا على قدميه"، و"ماري المجدلية"، وهم من الناشطين البارزين في مجال حقوق الحيوان، حيث خصص "فينيكس" الكثير من خطابات قبول الجوائز للدعوة إلى أسلوب حياة نباتي.

المصدر | جارديان - ترجمة الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

خواكين فينيكس

مختطف رهائن يشترط على رئيس أوكرانيا الإشادة بفيلم خواكين فينيكس

خواكين فينيكس ينتقد البافتا بسبب اقتصار الترشيحات على البيض

خواكين فينيكس يؤدي دور نابليون بونابرت في فيلمه القادم