سفاح الجيزة.. قتل 4 أشخاص في غياب تام الأمن المصري

الثلاثاء 17 نوفمبر 2020 10:27 ص

تواصلت حلقات الكشف عن ضحايا المتهم المصري بقتل 4 أشخاص، والمعروف إعلاميا في مصر بـ"سفاح الجيزة".

ووفق وسائل إعلال مصرية، فإن المتهم "القذافي فرج"، أرشد عن جثتين تم استخراجهما ليصل عدد ضحاياه حتى الآن إلى 4 قتلى.

ويعود ارتكاب تلك الجرائم إلى أكثر من 5 سنوات، في غياب تام للأمن المصري.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة، أن المتهم كان يقضي عقوبة السجن بتهمة السرقة حيث كان تزوج من طبيبة صيدلانية في الأسكندرية (شمال) باسم مزيف عقب انتحاله صفة صديقه المجني عليه.

وبعد عدة سنوات اكتشفت الطبيبة زواجه من سيدة أخرى باسم مزيف آخر فنشبت بينهما عدة خلافات، ولذلك قرر المتهم الانتقام منها بسرقة والدها، لكن ألقي القبض عليه لاحقا، وجرى حبسه في أحد سجون الأسكندرية.

وأثناء إنهاء إجراءات خروجه من السجن، تبين أن اسمه ورد في قضية اختفاء زوجته، ومن هنا تم ضبطه واعترف بدفنها منذ 5 سنوات، وأثناء استخراج الجثة تم العثور على جثة رجل آخر معها وتبين أنه صديق المجني عليه قتله أيضا وانتحل صفته لمدة 5 سنوات.

وكشفت التحريات أن المتهم كانت تربطه علاقة صداقة مع المجني عليه منذ الطفولة، وأن المجني عليه "رضا عبداللطيف" وكان يعمل في السعودية وكون ثروة مالية، وأرسلها لـ"فرج" مع توكيل رسمي للتصرف فيها، وعندما عاد من السفر طالبه بالأموال فرفض واكتشف أنه كان ضحية النصب وأثناء معاتبته بمنزله قدم له مشروبا مسمما حتى توفي ودفنه في شقته.

كما قتل المتهم زوجته وتدعى "فاطمة"، أيضا بالسم ودفن الجثة في شقته في بولاق الدكرور بالجيزة (قرب العاصمة)، ليصل إجمالي ضحايا "سفاح الجيزة" إلى الآن 4 قتلى.

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

  كلمات مفتاحية

سفاح الجيزة مصر قتل

مصر.. سفاح السويس يطعن 6 فتيات والأمن يتعهد بضبطه