بينهم عسكري.. القبض على قتلة شاب من البدون بشكل بشع بالكويت

الأحد 3 يناير 2021 07:45 ص

أعلنت وزارة الداخلية الكويتية، ضبط أربعة من المتهمين بقتل شاب من البدون بطريقة بشعة أثارت الرأي العام، وقالت إن من بينهم عسكري بالوزارة.

وفارق الشاب، ويدعى "عبدالله عبدالعال الخليفة"، السبت، بعد أيام من تلقيه طعنات ودهسه عمداً من قبل أربعة أشخاص بسبب خلافات سابقة بينهم.

وتمكن قطاع الأمن الجنائي التابع للوزارة من ضبط هؤلاء المتهمين بقتل الشاب، ليتبين أن المتهم الرئيسي عسكري بوزارة الداخلية، وفق ما أكده بيان رسمي للوزارة.

وقالت الوزارة إنه "تم ضبط أربعة أشخاص متهمين بقتل الشاب في منطقة القصور بمحافظة مبارك الكبير، وجارٍ التحقيق معهم لمعرفة ملابسات الحادثة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة".

وفي وقت سابق، قال ناشطون إن الجناة قاموا باستدراج الشاب ودعوته قبل أيام إلى أحد الديوانيات؛ للانتقام منه بسبب خلافات قديمة، ليتم الغدر به وطعنه عدة طعنات بالسكين وبتر إحدى أذنيه ودهسه بالسيارة، حيث دخل على إثر تلك الإصابات الجسيمة بغيبوبة إلى أن فارق الحياة.

وكشف التقرير الطبي تعرُض الشاب إلى طعنتين في القلب وواحدة في الكلية وأخرى في الطحال، إضافة إلى فتح في بطنه، وكسر في الجمجمة نتيجة الدهس بالسيارة، وفقاً لصحيفة "الأنباء" الكويتية.

وتصدَرت حادثة مقتل الشاب "عبدالله" حديث الكويتيين نواباً ونشطاء، طالبوا وزارة الداخلية بمحاسبة الجناة وتطبيق العقوبة الرادعة بحقهم، وسط أحاديث عن وجود نحو تسعة متهمين بالقضية بينهم صاحب الديوانية الذي أشارت تقارير إلى ضبطه وحجزه.

 

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

  كلمات مفتاحية

البدون قتل بشع غضب الكويت

مصرع شاب برصاص شرطي كويتي.. وتضارب حول الأسباب