النيابة المصرية تخلي سبيل متهمين في قضية فتاة الفيرمونت

الأربعاء 6 يناير 2021 10:58 م

أمرت النيابة العامة المصرية، الأربعاء، بإخلاء سبيل متهمين اثنين في قضية اغتصاب فتاة الفيرمونت.

والمتهمان هما "سيف الدين أحمد"، و"نازلي مصطفى" ابنة الممثلة "نهى العمروسي"، (ليس إفراجا نهائيا حيث تستطيع النيابة استدعاءهما في أي وقت).

وكان  النائب العام أمر بالتحقيق في وقت سابق في البلاغ المقدم من المجلس القومي للمرأة مرفقًا به شكوى قدمتها إحدى الفتيات إلى المجلس لاعتداء بعض الأشخاص عليها جنسيًّا خلال عام 2014 داخل فندق فيرمونت نايل سيتي بالقاهرة، وفحص ما قُدّم من أوراق وشهادات مقدمة من البعض حول معلوماتهم عن الواقعة.

وأجرت النيابة العامة تحقيقاتها ومنها الاستماع إلى الضحية وعدد من الشهود، وأمرت في 24 أغسطس/آب الماضي بإلقاء القبض على المتهمين، إلا أنه تبين هروب بعضهم وأمرت بملاحقتهم دوليًا.

وقال "طارق العوضي" محامي "نازلي كريم مصطفى"، المتهمة في قضية اغتصاب فتاة داخل فندق الفيرمونت، إن وضع موكلته في هذه القضية غير مفهوم فقد تم الاستماع إليها 3 مرات، كشاهدة ومتهمة وضحية.

وكانت الممثلة "نهى العمروسي" نشرت عبر صفحتها الرسمية على "فيسبوك"، استغاثة إلى النائب العام، للإفراج عن ابنتها "نازلي"، مؤكدة بشكل واضح أن زوج ابنتها المحبوسة "شاذ جنسيا ونفسيا" واغتصب الضحية وابنتها من قبل، تحت تأثير "مخدر GHB" المعروف أنه مخدر للاغتصاب.

من جانبها، كشفت "لبنى مظهر سعيد" والدة المتهم "سيف" أن ابنها كان في المرحلة الإعدادية وكان برفقة أحد الضحايا فكيف يكون الآن متهما.

وكتبت، في منشور لها عبر حسابها الشخصي على"فيسبوك" قبل الإفراج عن ابنها: "حاسه أني مقهورة أوى.. أنا عمري ما اتعرضت للظلم، و بالرغم من كده، مقدرش أستحمل حد يتظلم أمامي وأسكت، و…. وواثقة أن لو في حوالينا ظلم كتير، يبقي أكيد هايوصلي، بس ده كان شعور بعيد عن خيالي، وفجأه وفى لحظة، ابني سيف اتخطف مني، جالي القهر والظلم في ابني، مش فيا أنا".

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

  كلمات مفتاحية

نازلي مصطفى نهى العمروسي فتاة الفيرمونت اغتصاب النيابة

النيابة المصرية تحبس 3 متهمين في جريمة فيرمونت بعد تسلمهم من الإنتربول

انتهاكات مصرية بالجملة.. رايتس ووتش تعلق على اغتصاب فتاة فيرمونت

مصر.. النيابة تطلب من الشهود مقاطع فيديو الاعتداء الجنسي في فيرمونت

مصر تخلي سبيل متهمين جدد باغتصاب فتاة فيرمونت

قضية فتاة الفيرمونت للواجهة مجددا.. مساعي مصرية لوقف عرض مسلسل الطاووس