الأربعاء 10 مارس 2021 08:15 م

أحال النائب العام المصري المستشار "حمادة الصاوي"، الأربعاء، المتهم بالتحرش بطفلة في منطقة المعادي جنوبي القاهرة، للمحاكمة الجنائية، بتهم "الخطف" و"هتك العرض بالقوة".

وقالت النيابة، في بيان، إن "النائب العام أمر بإحالة متهم بخطف طفلة تبلغ من العمر 7 سنوات محبوسا، حيث تحيّل لاستدراجها إلى عقار قاصدا إبعادها عن أعين الرقباء، فاستجابت إليه، واقترنت تلك الجناية بجناية أخرى هي أنه في ذات الزمان والمكان هتك عرض الطفلة بالقوة باستطالته إلى مواطن العفة من جسدها".

وأضاف البيان أن النيابة العامة "أقامت الدليل على المتهم بشهادة أربعة شهود وأقوال الطفلة المجني عليها، وما ثبت من إجراء المقارنة الفنية والمضاهاة بين صورة المتهم ومثيلتها المنسوبة إليه الظاهرة بمقطع تصوير الواقعة وما تبين من التصوير، وتعرف شاهدتين والطفلة المجني عليها على المتهم حال عرضه عليهن عرضًا قانونيًّا".

وكانت أجهزة الأمن المصرية قد ألقت القبض على المتهم، الثلاثاء، وأحالته إلى النيابة، وذلك بعد تداول مقطع فيديو من كاميرا مراقبة لرجل يتحرش بطفلة، ما أثار موجة غضب كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي.

وأقر مرتكب واقعة التحرش بطفلة المعادي في مصر "محمد جودت"، المعروف إعلاميا بـ"متحرش المعادي"، بارتكابه الواقعة، زاعما أنه كان يمزح مع الطفلة.

وقال "جودت" إنه يعرف الطفلة جيدا، وإنه كان دائم شراء المناديل منها، مشيرا إلى أنه منفصل عن زوجته منذ 6 أشهر ولديه طفلان.

ويعمل المتهم الذي تقرر حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات، في شركة عقارات ويبلغ من العمر 37 عاما، وفق صحف مصرية.

المصدر | الخليج الجديد