مصر.. النائب العام يحيل المتهم بالتحرش بطفلة المعادي للمحاكمة الجنائية

الأربعاء 10 مارس 2021 11:15 م

أحال النائب العام المصري المستشار "حمادة الصاوي"، الأربعاء، المتهم بالتحرش بطفلة في منطقة المعادي جنوبي القاهرة، للمحاكمة الجنائية، بتهم "الخطف" و"هتك العرض بالقوة".

وقالت النيابة، في بيان، إن "النائب العام أمر بإحالة متهم بخطف طفلة تبلغ من العمر 7 سنوات محبوسا، حيث تحيّل لاستدراجها إلى عقار قاصدا إبعادها عن أعين الرقباء، فاستجابت إليه، واقترنت تلك الجناية بجناية أخرى هي أنه في ذات الزمان والمكان هتك عرض الطفلة بالقوة باستطالته إلى مواطن العفة من جسدها".

وأضاف البيان أن النيابة العامة "أقامت الدليل على المتهم بشهادة أربعة شهود وأقوال الطفلة المجني عليها، وما ثبت من إجراء المقارنة الفنية والمضاهاة بين صورة المتهم ومثيلتها المنسوبة إليه الظاهرة بمقطع تصوير الواقعة وما تبين من التصوير، وتعرف شاهدتين والطفلة المجني عليها على المتهم حال عرضه عليهن عرضًا قانونيًّا".

وكانت أجهزة الأمن المصرية قد ألقت القبض على المتهم، الثلاثاء، وأحالته إلى النيابة، وذلك بعد تداول مقطع فيديو من كاميرا مراقبة لرجل يتحرش بطفلة، ما أثار موجة غضب كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي.

وأقر مرتكب واقعة التحرش بطفلة المعادي في مصر "محمد جودت"، المعروف إعلاميا بـ"متحرش المعادي"، بارتكابه الواقعة، زاعما أنه كان يمزح مع الطفلة.

وقال "جودت" إنه يعرف الطفلة جيدا، وإنه كان دائم شراء المناديل منها، مشيرا إلى أنه منفصل عن زوجته منذ 6 أشهر ولديه طفلان.

ويعمل المتهم الذي تقرر حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات، في شركة عقارات ويبلغ من العمر 37 عاما، وفق صحف مصرية.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

المعادي تحرش متحرش مصر النيابة المصرية

الأزهر والإفتاء: التحرش بالأطفال سلوك منحرف ومحرم يستوجب أشد العقوبات

بعد تفاعل واسع.. القبض على مرتكب واقعة التحرش بطفلة في مصر

مصر.. واقعة تحرش جديدة تثير غضبا على مواقع التواصل

أجهش بالبكاء وقال أنا مريض نفسي.. المتحرش بطفلة المعادي يمثل أمام المحكمة

تصل إلى السجن 10 سنوات.. مصر تغلظ عقوبة التحرش الجنسي