مغردون: ماذا يفعل الشبيح السوري «غسان القناطري» في السعودية؟

الخميس 12 نوفمبر 2015 10:11 ص

تداول نشطاء على موقع «تويتر» خبرا عن وجود المحافظ السابق لمدينة دير الزور السورية «غسان القناطري» والمعروف بأنه أحد شبيحة «بشار الأسد» في مدينة جدة السعودية.

وكتب المعارض السوري «بسام جعارة» في تغريدة له على «تويتر» أن «غسان القناطري محافظ دير الزور السابق في جدة .. مجرم شارك في مجزرة جسر الشغور ومن يعرف عنوانه يجب أن يبلغ عنه»، دون أن يوضح عن أي مجزرة تحديدا، فمنذ اندلاع الثورة السورية عام 2011 ترتكب قوات النظام السوري والشبيحة مجازر بشعة في جميع أنحاء سوريا.

وتساءل «ماذا يفعل الشبيح غسان القناطري في جدة ؟!».

وتساءل بدوره «عمر بن عبد العزيز» قائلا «لماذا السعودية تركت هذا المجرم يدخل لجدة وهو أحد شركاء مجزرة جسر الشغور ؟»

فيما قال «أبو حيدرة القلموني» «بلاغ إلى الحكومة السعودية والجهات الأمنية. محافظ دير الزور السابق الشبيح غسان القناطري يصل إلى السعودية».

وقال آخر «غسان القناطري السافل أصبح من العشرة المبشرين في الإقامة في جدة؟ هزلت والله هل يرضى أهل الحرمين بدخول السفلة الشبيحة»,

أما «عبدالله (سوريا ) فقال «المجرم غسان قناطري كان باليمن وانتقل منها لجدة وهو من كلاب الاسد وكان نقيبا ﻻطباء أدلب وعضو نقابة أطباء سوريا وهو من المعرة».

وهاجم «راكان» حكومة الرياض قائلا «تعودنا من السعودية إيواء المحدثين والمجرمين فمن عيدي أمين الى رئيس تونس السابق والآن القناطري والقائمة تطول»

في المقابل، شكك مغردون آخرون في صحة هذا النبأ الذي لم يتم التأكد منه رسميا، حيث قال «مكافح مجتهد» موجها حديثه لـ«باسم جعارة» «هل عندك ما يثبت أنه ساكن بجده والسعوديه اعلم بالدخلاء أم أن التغريده لها مآرب أخرى المملكه لاتخون ولاتبيع الأرض»,

وقال «ناصر» «معك دليل انه في جده ولا بس كلام في الهواء»,

فيما قال «الصقر الجارح» «نعيش في زمن سلمان (العاهل السعودي) الحزم فلتعلم ان لو يتجراء هذا الشبيح ويطاء ارض الوطن لكان قد مصعة رقبته».

  كلمات مفتاحية

السعودية سوريا شبيح

أم كويتية ترثي ابنها بعد تفجير نفسه في قوات الأسد بإدلب

قرار رسمي بإنهاء حراك بيروت: عنف مفرط واستعانة بـ«الشبيحة»

رئيس الائتلاف السوري: مجزرة دوما جاءت ردا على زيارتنا لموسكو

صراع الشبيحة وقادة الجيش: هل يتجهز العلويون لما بعد «الأسد»؟

«الدولة الإسلامية» يخوض أعنف مواجهاته مع النظام السوري للسيطرة على مطار دير الزور