قطر تحدد مكان بيع المشروبات الكحولية خلال كأس العالم 2022

الاثنين 6 سبتمبر 2021 03:08 م

كشفت المديرة التنفيذية للاتصالات باللجنة العليا لاستضافة كأس العالم 2022 "فاطمة النعيمي" عن إمكانية بيع المشروبات الكحولية للجماهير في قطر بمنطقة المشجعين.

وقالت "النعيمي" لموقع "تشمبيونات" الرياضي الروسي: "الكحول ليس جزءًا من ثقافتنا، ولكنه سيكون متاحا في مناطق معينة خلال كأس العالم 2022، لقد اختبرناها بالفعل في عام 2019 في كأس العالم– وحضر المشجعون إليها بكثافة، ستتوفر المشروبات الكحولية في منطقة المشجعين بالدوحة حيث يمكنك الاستماع إلى الموسيقى والاستمتاع بالمباريات"، وفق وكالة "سبوتنيك".

ولم تحدد ما إذا كان سيتم بيع البيرة "الجعة" فقط أو غيرها من المشروبات الكحولية هناك، إذ قالت: "لم يتم الانتهاء من خطط منطقة المشجعين بعد، لكن من المهم هنا أن نفهم أن المشروبات الكحولية متوفرة بشكل عام في قطر- يمكن شراؤها في حانات ومطاعم الفنادق".

وفي نهاية أبريل/نيسان الماضي، قال سفير قطر لدى موسكو، "أحمد بن ناصر آل ثاني"، في مقابلة مع صحيفة "إزفستيا"، إن الدولة عند تنظيمها بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022 في الدوحة، ستسعى لإعادة التجربة الناجحة لروسيا.

وأضاف: "دخل البلدان في عام 2018 في تعاون، بما في ذلك في مجال الأمن والمجال التنظيمي، وتعتزم قطر الاستفادة من التجربة الناجحة للاتحاد الروسي في تنظيم المونديال".

هذا وتقام بطولة كأس العالم لكرة القدم في قطر في الفترة من 21 نوفمبر/تشرين الثاني إلى 18 ديسمبر/كانون الأول 2022، وتقام مباريات البطولة في 5 مدن قطرية.

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

  كلمات مفتاحية

قطر كأس العالم مشروبات كحولية

بعد تأكيد الجدول.. 4 مباريات يوميا في كأس العالم 2022 في قطر

احتفالا بكأس العالم.. بطاقات فيزا مميزة من بنك قطر الوطني

فيفا يضغط على قطر للسماح ببيع الكحول في الملاعب خلال المونديال

بشروط.. قطر تنوي بيع الكحوليات خارج ملاعب المونديال

افتتاح متجر خمور بالدوحة استعدادا للمونديال.. انتقادات ودعوات للتراجع

عملاق إنتاج البيرة تعلن إلغاء بعض عملياتها بمونديال قطر