مسؤول سعودي لجماهير نيوكاسل: نحن هنا لبناء نجاح طويل الأمد

الاثنين 11 أكتوبر 2021 07:00 ص

قال محافظ صندوق الاستثمارات العامة السعودي والرئيس غير التنفيذي لنيوكاسل الإنجليزي "ياسر الرميان"، إنهم يريدون صناعة نجاح طويل الأمد للفريق.

وذكر "الرميان" في تصريحات لصحيفة "ذا كرونيكل" المهتمَّة بشؤون النادي، ونشرتها صحيفة "الرياضية" السعودية: "نحن هنا لبناء نجاح طويل الأمد للنادي، وتستطيعون رفع سقف طموحاتكم عالياً".

وأضاف: "صوت جماهير وعشاق النادي سيكون مسموعاً، وامتلاك هذا النادي مسؤولية كبيرة، لم نتحملها بسهولة، ولن نغفل أبداً عما يعنيه أن تكون جزءاً من نيوكاسل يونايتد".

وتابع: "أؤكد للجميع أننا فخورون للغاية بكوننا أوصياء على مؤسسة مثل نيوكاسل يونايتد، وهذا ناديكم، حيث إن النادي موجود في قلب المجتمع منذ أكثر من 125 عاماً، ويسير حاملو التذاكر الموسمية اليوم على خطى آبائهم وأجدادهم وأجداد أجدادهم".

وأعلن صندوق الاستثمارات العامة السعودي، الخميس الماضي، الاستحواذ على 100% من أسهم نادي نيوكاسل الإنجليزي، وأكد تطلعه إلى العمل مع جماهير نيوكاسل لما فيه مصلحة النادي، بحسب ما ذكرته وكالة الأنباء السعودية.

كما سيحظى النادي بإدارة جديدة تقدم له خبرات متنوعة، حيث سيصبح محافظ صندوق الاستثمارات العامة، "ياسر الرميان"، رئيساً غير تنفيذي لمجلس إدارة "نيوكاسل يونايتد".

ويعمل الصندوق السعودي على تنويع الاستثمار وتوسيع محفظته الاستثمارية؛ لتحقيق مكاسب طويلة الأجل، إذ يبحث عن فرص استثمارية استراتيجية جذابة محلياً ودولياً؛ سعياً منه لتحقيق العوائد والمساهمة في عملية التحول الاقتصادي وتنويع مصادر الدخل للمملكة.

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

  كلمات مفتاحية

نيوكاسل السعودية صندوق الاستثمارات السعودية ياسر الرميان

أزمة في الدوري الإنجليزي بعد استحواذ السعودية على نيوكاسل.. ما القصة؟

موقع أمريكي: السعودية تمارس التبييض الرياضي بشرائها نيوكاسل

زيدان يرفض عرضا سعوديا لتولي نيوكاسل الإنجليزي

نيوكاسل يخسر أولى مبارياته تحت أعين الإدارة السعودية الجديدة

قيود على ملاك نيوكاسل السعوديين قبل إبرام صفقات الرعاية

ملاك نيوكاسل السعوديون يقتربون من التعاقد مع المدرب أوناي إيمري

إعادة تأسيس نيوكاسل الإنجليزي لن يكون مهمة سهلة للسعودية