يواجه الفنان المصري "شادي خلف"، اتهامات بالتحرش وهتك عرض ومحاولة اغتصاب 7 فتيات بالقوة رغمًا عنهن، داخل ورشة تدريب تمثيل.

جاء ذلك، خلال أولى جلسات محاكمته السبت، أمام محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بمجمع محاكم العباسية (وسط القاهرة)، والتي تأجلت إلى جلسة 19 ديسمبر/كانون الأول المقبل، لسماع الشهود.

وكانت قوات الأمن بمحكمة جنايات شمال القاهرة بالعباسية، أودعت "خلف"، قفص الاتهام تمهيدا لمحاكمته.

ووجهت النيابة العامة إلى الممثل الشاب تهمة هتك عرض 7 فتيات والتحرش بهن ومحاولة اغتصابهن، خلال تلقيهن دورات تمثيل في الورشة التي يدرس فيها.

جاء أمر الإحالة، رغم إنكار "خلف" للتهم المنسوبة إليه، معتبرًا أن ما تعرض له هو حملة تشهير به، قادتها بعض صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

وخلال الأشهر الماضية، عمدت بعض صفحات موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، على نشر شهادات، تناولت عددًا من وقائع التحرش التي أُحيل بسببها "خلف" إلى المحاكمة، وهو ما ظهر إلى النور على وجه التحديد في يونيو/حزيران الماضي.

وخلال هذه الفترة، نشرت صفحة، تحمل اسم "egyptiansafety" بعضًا من وقائع تحرش الفنان الشاب بمتدربات ورشته التمثيلية، حتى قالت عنه في منشور: "عشرات الفتيات تم التحرش بهن من شخص واحد خلال ورش التدريب التمثيلية على مدار 6 سنوات إلى الآن، وأخريات حاول التعدي عليهن".

المصدر | الخليج الجديد