مصر.. حكم بسجن ممثل شاب أدين بالاعتداء جنسيا على 7 فتيات

الثلاثاء 22 فبراير 2022 05:28 م

قضت محكمة مصرية، الثلاثاء، بالسجن المشدد 3 سنوات على الممثل المصري الشاب "شادي خلف"، بعد إدانته بالتحرش وهتك عرض ومحاولة اغتصاب 7 فتيات بالقوة رغما عنهن.

وأوضحت وسائل إعلام محلية أن محكمة جنايات القاهرة بمجمع العباسية أدانت "خلف" بعد أن ثبت لها أنه اعتدى على بعض الفتيات داخل ورشة تدريب تمثيل.

وكانت النيابة العامة وجهت إلى المتهم تهمة هتك عرض 7 فتيات، والتحرش بهن ومحاولة اغتصابهن خلال تلقيهن دورات تمثيل في الورشة التي يدرس فيها.

و"شادي" هو ابن "نبيل خلف"، الذي كان يترأس الإدارة المركزية للحسابات والميزانية بوزارة الداخلية أثناء تولي "حبيب العادلي" الوزارة، وكان متهما باختلاس ما يقارب 200 مليون جنيه مصري (ما يقارب 30 مليون دولار، وقت المحاكمة)، لكنه حصل على براءة مع غيره من قيادات الوزارة.

وكان "نبيل خلف" أيضا شاعرا غنائيا له العديد من الأغاني العاطفية والدينية الشهيرة لـ"وائل جسار" و"نانسي عجرم"، وغيرهم من المطربين.

وكان ابنه "شادي" قد ظهر في آخر أفلام المخرج الراحل "يوسف شاهين"، "هي فوضى" وكانت بمثابة نقطة انطلاق له في عالم السينما، وشارك في العديد من الأعمال مثل "365 يوم سعادة"، و"الأولة في الغرام"، و"كلمني شكرا" و"حين ميسرة".

وتعود جذور القضية إلى نشر بعض الفتيات على حساباتهن بمواقع التواصل الاجتماعي منشورات تفيد بتعرضهن للاعتداء من قبل الممثل الشاب "شادي خلف"، أثناء تلقيهن دورة وورشة عمل عن التمثيل التي نظمها.

وذكرت الشهادات روايات متشابهة أن "شادي" كان يستغل تدريبه للفتيات في الاستفراد بهن، وملامسة أجسادهن بشكل غير لائق، أو محاولة الاعتداء عليهن وإرغامهن على معاشرته، لكنه أنكر كل هذه التهم وأصر على براءته.

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

  كلمات مفتاحية

شادي خلف تحرش اغتصاب سجن

تصل إلى السجن 10 سنوات.. مصر تغلظ عقوبة التحرش الجنسي

11 صفعة.. الاعتداء على فرد أمن في مصر يثير غضبا

الاعتداء على فرد أمن بأحد كومباوندات القاهرة.. وحبس المعتدي