11 صفعة.. الاعتداء على فرد أمن في مصر يثير غضبا

السبت 30 أبريل 2022 11:22 ص

أثار مقطع فيديو يظهر اعتداء أحد السكان على فرد أمن في أحد المجمعات السكنية "كومباوند" في منطقة المعادي بالعاصمة المصرية غضبا واسعا.

ووفقاً لـ"وسائل إعلام مصرية"، فقد تعرض فرد الأمن للضرب والصفع والسحل أثناء تأدية عمله، بعد رفضه دخول شخص إلى "الكومباوند" بسبب عدم توضيحه العقار المحدد أو الشخص الذي سيتوجه إليه بالداخل.

ونقل موقع "كايرو 24" المصري، عن الشاب حارس الأمن ويدعى "محمد مصطفى كامل"، قوله إنه يعمل في إحدى الشركات الخاصة بالخدمات الأمنية والحراسات الخاصة.

وأضاف أنه كان يمارس عمله بشكل طبيعي ثم فوجئ بمجموعة من الأشخاص جاءوا لإنهاء بعض أعمال المعمار لدى أحد السكان داخل الكمباوند، حيث إنه سمح للسيارة والأشخاص بالدخول بعد التأكد من هويتهم.

وأشار إلى أنه لم تكد تمر 10 دقائق، حتى جاء شخص وهاجمه لعدم السماح لهم بالدخول دون التحقق من هويتهم، قائلا له: "أنت مش عارف أنا مين"، ثم تعدى عليه بالضرب وصفعه 11 صفعة، وسبه والدته بألفاظ نابية.

 

 

وقال في تصريحات نشرتها الجزيرة القطرية: "أنا صعب عليّ نفسي إني أعمل شغلي وييجي واحد يهين كرامتي".

 

وتداول نشطاء بـ"توتير"، مقطع فيديو يظهر مناقشة تحولت إلى مشادة بينهما، كانت بين المتهم بالتعدي على فرد، وأحد الجيران الذي يعاتبه على فعله.

وذكر موقع مصراوي أن قسم شرطة المقطم قد تلقى بلاغا من فرد أمن دخل "كومباوند"، اتهم فيه شخص بالتعدي عليه بالضرب والسب والقذف.

واتخذت الأجهزة الأمنية الإجراءات القانونية، وجار العرض على جهات التحقيق لمباشرة عملها.


 

 

المصدر | الخليج الجديد+ متابعات

  كلمات مفتاحية

مصر الاعتداء على فرد أمن

مصر.. إصابة أبو الفتوح بأزمة قلبية بعد الاعتداء عليه في محبسه

السعودية تعدم مواطنين أدينا بخطف طفل والاعتداء عليه جنسيا

مصر.. حكم بسجن ممثل شاب أدين بالاعتداء جنسيا على 7 فتيات

مصر.. حادثة الاعتداء على عروس الإسماعيلية تثير غضبا وجدلا

الاعتداء على فرد أمن بأحد كومباوندات القاهرة.. وحبس المعتدي