أمم أفريقيا.. كلوب يتحدث عن صدام نجميه بالنهائي

الجمعة 4 فبراير 2022 02:56 م

أشاد مدرب ليفربول الإنجليزي، الألماني "يورجن كلوب"، بإنجاز نجمي الريدز "محمد صلاح" و"ساديو ماني"، ووصولهما مع منتخبي بلديهما مصر والسنغال إلى نهائي كأس أمم أفريقيا 2021 بالكاميرون.

وتوقع "كلوب" عودة النجمين الكبيرين لصفوف ليفربول قبل مواجهة ليستر سيتي، الخميس المقبل 10 فبراير/شباط الجاري، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويصطدم "صلاح" مع "ماني" في مواجهة مُنتظرة في نهائي الكان 2021، الذي سيجمع منتخبي مصر والسنغال مساء الأحد المقبل 6 فبراير/شباط الجاري على ملعب "باول بيا ستاديوم".

ويلعب ليفربول أمام ضيفه كارديف سيتي غدا السبت على ملعب "أنفيلد" في الدور الرابع من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، وتحدث "كلوب" في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء عن وضع "صلاح" و"ماني"، وقال: "أعتقد أنهما سيكونان متاحين يوم الخميس المقبل".

وأوضح المدرب الألماني: "إنجاز رائع لماني وصلاح، أن يصلا لنهائي كأس أمم أفريقيا 2021، حتى هذه اللحظة فهي بطولة ناجحة لهما. سيكون الأمر مثيرا يوم الأحد، سيكون أحدهم سعيدا حقاً بعد ذلك والآخر أقل من ذلك بكثير. كلاهما لديه فرصة لتحقيق شيء كبير".

وحجز المنتخب المصري بطاقة عبوره إلى نهائي كأس أمم أفريقيا 2021، بعد تجاوز عقبة الكاميرون بركلات الترجيح (1-3) في نصف النهائي الذي أُقيم مساء الخميس، حيث انتهى الوقتان الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي 0-0.

فيما تأهل المنتخب السنغالي إلى نهائي كأس أمم أفريقيا 2021 بفوزه على بوركينا فاسو (1-3) في المباراة الأولى للدور نصف النهائي، والتي أُقيمت مساء الأربعاء، واحتضنها ملعب "أحمدو أهيدجو" بمدينة ياوندي.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

ليفربول أمم أفريقيا محمد صلاح ساديو ماني

إيقاف وتغريم.. كيروش يتهم الكاف بعدم احترام مصر

أمم أفريقيا.. جمعة يشكر لاعبي مصر وسيسيه يتحدى الفراعنة

أمم أفريقيا.. ماني يرى أحقيته باللقب وصلاح يؤكد تفوق الفراعنة

بجلسة تعافي.. كلوب يجهز صلاح المحبط لمواجهة ليستر سيتي