إيقاف وتغريم.. كيروش يتهم الكاف بعدم احترام مصر

الجمعة 4 فبراير 2022 06:34 م

وجه البرتغالي "كارلوس كيروش" مدرب منتخب مصر تصريحات نارية للاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" بسبب العقوبات التي وقعت ضده.

وكان الكاف قرر إيقاف "كيروش" لمباراتين وتغريمه 10 آلاف دولار على خلفية قيام الحكم الجامبي "بكاري جاساما" بطرده من مباراة مصر والكاميرون في نصف نهائي كأس أمم أفريقيا.

وتعليقا على ذلك، قال "كيروش" في تصريحات نشرها موقع "في الجول" المصري: "مرة أخرى بكل أسف، يرسلون مثل هذا الحكم لمباراة بهذه المستويات الكبيرة، حكام بلا خبرة أو مستوى، يتطلعون للفت الانتباه".

وتابع: "لم نبدأ اللقاء وجاء جاساما إلى غرفتنا ليهددنا، ورغم كل ذلك، وهذه القرارات، والتي كانت ضد مصر، كنا الفريق الأفضل في الشوط الثاني وفي ركلات الترجيح".

وأضاف: "الكاف لا يحترم مصر، سواء في مواعيد المباريات أو جودة الملاعب، خضنا مبارياتنا على أسوأ ملاعب، نحن مصر، وبالتالي، كيف لهذا الحكم، بعدما فعله في الماضي، أن يكون في كأس أفريقيا؟ لا أحد يفهم".

وبهذه العقوبة سيغيب "كيروش" عن مواجهتي السنغال في نهائي كأس أمم أفريقيا يوم الأحد المقبل، فضلا عن موقعة المنتخبين في ذهاب المرحلة الفاصلة من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

كيروش الكاميرون أمم أفريقيا الاتحاد الأفريقي

بطاقة مصر للمونديال.. رسالة من المدرب للجماهير وجزائري لإدارة المباراة

توابع فشل تأهل مصر والجزائر.. كيروش يرحل وبلماضي ينهار