كلوب يختار أفضل 5 أهداف لصلاح خلال مسيرته مع ليفربول

الثلاثاء 22 فبراير 2022 04:05 م

أتم اللاعب المصري "محمد صلاح" 150 هدفًا في 233 مباراة خاضها مع ليفربول الإنجليزي منذ انضمامه إليه قبل 5 سنوات، وهو رقم مميز وضعه عاشرًا داخل قائمة لاعبي ليفربول الذين سجلوا أكثر أهداف الريدز.

وسجل "صلاح" هدفه رقم 150 في شباك نوريتش سيتي ضمن الجولة 26 من الدوري الإنجليزي. 

وعند سؤال "كلوب" عن أفضل أهداف "صلاح"، أجاب: "هدف نوريتش كان رائعاً حتى أكون أميناً، وأتذكر الهدف أمام تشيلسي عندما توغل إلى الداخل وأطلق تسديدة مذهلة في الزاوية العليا، وأتذكر بعض الأهداف عقب المراوغات الرائعة، مثل الهدف أمام سيتي والهدف أمام واتفورد، أحب كثيراً هدفه في شباك يونايتد".

وسجل "صلاح" في شباك تشيلسي موسم 2019-2020، من تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء.

المدرب الألماني أشاد كذلك بالهدف الذي سجله "صلاح" في شباك مانشستر سيتي أكتوبر/تشرين الأول 2021، ضمن الجولة السابعة من "البريميرليج"، بعدما تلاعب بدفاعهم، قبل أن يرسل الكرة إلى يمين الحارس "إديرسون".

وبعدها بأقل من أسبوعين خلال مباراة ليفربول وواتفورد، تلقى "صلاح" الكرة من "فيرمينو"، قبل أن يراوغ 3 من المدافعين، ليضعها بيسراه على يمين الحارس.


هدف آخر في شباك السيتي اختاره "كلوب" سجله "صلاح" في أبريل/نيسان 2018، في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا، بعدما عادت الكرة إلى الفرعون المصري من الحارس، ليتخلص من أحد المدافعين، قبل أن يرسلها إلى داخل المرمى من فوق مدافع آخر.

ونال مانشستر يونايتد، نصيبه من أهداف "صلاح" المميزة، حيث أحرز هدفاً خلال مباراة الفريقين ضمن الجولة الـ34 من الدوري الإنجليزي لموسم 2020-2021.

وتسلم "صلاح"، الكرة من بعد منتصف الملعب، وجرى بها مستغلاً سرعته الفائقة، قبل أن يقتحم منطقة الجزاء، ويضعها على يمين "دافيد دي خيا".

ويتصدر "صلاح"، قائمة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي برصيد 17 هدفاً، مبتعداً بفارق 5 أهداف عن أقرب ملاحقيه، زميله في ليفربول "دييجو جوتا".

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

كلوب ليفربول محمد صلاح تشيلسي مانشستر يونايتد

للمرة التاسعة.. ليفربول بطلا لكأس الرابطة الإنجليزية

قلق في مصر.. محمد صلاح يصل للهدف 20 بالدوري ويغادر مصابا

على خطى الأساطير.. صلاح يعد جمهوره بالإمتاع الكروي بعد سن الـ30

رسميا.. كلوب مستمر في تدريب ليفربول حتى 2026