شرطة دبي تضبط مليون قرص «ترامادول» مخدر قبل ترويجهم في الأسواق

الأربعاء 9 ديسمبر 2015 09:12 ص

تمكنت شرطة دبي، من ضبط مليون قرص من مخدر «ترامادول»، قبل بيعهم في الأسواق.

وبحسب صحيفة الاتحاد الإماراتية، فإن النيابة العامة في دبي، كشفت أمس الثلاثاء، أمام الهيئة القضائية في محكمة الجنايات عن ضبط إدارة مكافحة المخدرات في شرطة دبي لـ3 متهمين عرب وخليجيين وبحوزتهم قرابة مليون قرص «ترامادول».

ووجهت النيابة العامة إلى المتهمين تهمة حيازة المادة المخدرة بقصد الترويج في دولة الإمارات بصورة غير قانونية، مشيرة إلى أن مكافحة المخدرات عثرت بحوزتهم على 9 شوالات فيها 916 ألفا و400 قرص «ترامادول».

وذكرت النيابة العامة أن مكافحة المخدرات تلقت معلومات عن وجود الشوالات في مواقف خاصة بالشاحنات، إذ قامت بمراقبتها عن قرب، مبينة أن المتهمين حضروا في سيارة من نوع «بيك أب» وشرعوا في تحميل الشوالات فتم القبض عليهم متلبسين، وأرجأت الهيئة القضائية نظر القضية إلى 20 ديسمبر/كانون الأول الجاري.

وفي قضية أخرى، اتهمت النيابة العامة حداد وعامل وعاطل من الجنسيتين الأفغانية والباكستانية، وبينت أنهم حازوا على كميات من مخدر الماريجوانا بقصد ترويجها في الدولة، فيما قالت الشرطة إن إلقاء القبض عليهم وهم يعتزمون بيع المخدرات لمصدر لشرطة دبي كان قد نسق مع المحققين لإعداد الكمين للمتهمين.

يذكر أن شرطة دبي، أوقعت 686 فضية مخدرات في الأشهر الستة الأولى من العام الجاري، مقابل 612 في النصف الأول من العام الماضي، بحسب مساعد القائد العام لشرطة دبي، اللواء «خليل إبراهيم المنصوري».

  كلمات مفتاحية

الإمارات أقراص مخدرة مخدرات شرطة دبي مكافحة المخدرات دبي ترامادول

ضبط أكثر من 1300 مهرب ومروج للمخدرات في السعودية خلال 6 أشهر

مسؤولة سعودية: 5% من طلاب الجامعات مدمنو مخدرات و10% مدخنون

شرطة دبي تسجل 686 قضية مخدرات خلال 6 أشهر

إحباط محاولة تهريب أكثر من مليوني حبة «كبتاغون» المخدرة للسعودية

«إدمان المخدرات» يكلف الإمارات نحو 5.5 مليار دولار سنويا