جولة خليجية تفقدية لمنشآت خليجي 25 في البصرة

الأحد 15 مايو 2022 07:46 م

زار وفد اللجنة التفقدية لاتحاد الخليج العربي، محافظة البصرة العراقية للاطلاع على المنشآت الرياضية والخدمية قبل احتضان "خليجي 25" بداية العام المقبل، في زيارة استمرت 3 أيام.

وترأس اللجنة الأمين العام لاتحاد كأس الخليج العربي القطري "جاسم الرميحي"، و"ميرزا أحمد علي" من البحرين و"عبدالله الفيحاني" و"فيصل إسماعيل" من قطر، و"محمد الخميسي" من اليمن.

وجاءت الزيارة ضمن سلسلة زيارات روتينية لمتابعة الملاعب والفنادق وتحديد المنشآت وتقسيمها وفقاً للحاجة (فنادق المُنتخبات، كبار الشخصيات، الإعلام، اللجان التنظيميّة، الحكام)، فضلاً عن الفنادق المُتاحة للجمهور.

وكان الشيخ "حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني"، رئيس الاتحاد الخليجي لكرة القدم، قد أكد دعمه الكامل لاستضافة العراق "خليجي 25"، فيما قال "الرميحي" إن القرار النهائي بشأن حسم هوية المستضيف سيكون قبل 30 يونيو/حزيران المقبل، متمنيا أن يحتضن العراق البطولة "لأن الشارع العراقي محتاج إليها".

جدير بالذكر أن عمومية الاتحاد الخليجي قررت في أبريل/نيسان 2021 إسناد ملف تنظيم "خليجي 25" إلى البصرة بالإجماع، بعد جولة خليجية أجراها وزير الشباب والرياضة العراقي على 5 دول خليجية، قبل أن يعلن في سبتمبر/أيلول الماضي تأجيل "خليجي البصرة" إلى يناير/كانون الثاني 2023.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

خليجي 25 العراق البصرة

رسميا.. البصرة العراقية تستضيف خليجي 25

العراق يطلق بيع تذاكر مباريات خليجي 25 في البصرة

رئيس الوزراء العراقي: خليجي 25 فرصة للقاء الإخوة