استقبله آلاف الطلبة.. موكب سيارات فارهة لمدرس يثير ضجة بمصر (فيديو)

الخميس 21 يوليو 2022 08:52 ص

تشهد مواقع التواصل الاجتماعي في مصر حالة من الجدل بعد تداول مقطع فيديو لمدرس أثناء دخوله لإحدى الساحات بموكب سيارات ضخم، وسط حضور كبير من آلاف الطلبة.

والمعلم المصري يدعى "سيد العراقي"، ويدرس مادة الفلسفة والمنطق، وأدى محاضرة المراجعة النهائية لإحدى مواد امتحانات الثانوية العامة، في إحدى الساحات الشعبية بمحافظة الجيزة المصرية.

وأظهر مقطع فيديو متداول حضورا بأعداد كبيرة للطلبة، الذين احتشدوا في ساحة واسعة، فيما دخل المعلم بطريقة لافتة حيث رافقته عدة سيارات فارهة وأحاط به حارس شخصي، منذ نزوله من السيارة.

 

 

واعتلى "العراقي" المنصة التي اصطف أمامها آلاف الطلبة الذين حملوا لافتات مكتوبا عليها: "بنحبك يا أستاذ سيد".

وانقسمت الآراء على مواقع التواصل ما بين دافع عن تصرف المعلم الذي أكد لاحقاً أن المراجعة مجانية كمساعدة للطلبة وبين معارضين وصلت للهجوم عليه معتبرين أنه تعمد التفاخر والتباهي على حساب مصلحة الطلاب قبل ساعات من امتحانهم النهائي.

الهجوم الذي تعرض له المعلم لم يقتصر فقط على مستخدمي مواقع التواصل، بل انتقده إعلاميون خلال برامجهم عبر الفضائيات المصرية.

وفي أول تعليق على الفيديو المثير للجدل، قال "سيد العراقي"،  في مداخلة مع الإعلامي "أحمد موسى"، إنه "يمتلك سيارة واحدة فقط من السيارات الفارهة التي دخلت مع موكبه وباقي السيارات كانت مجاملة من أصدقائه".

وأكد "العراقي" أن المحاضرة التي ألقاها على الطلاب كانت "مجانية"، كما أنه أعد آلاف الملخصات التي تم توزيعها على الطلاب بالمجان خلال المحاضرة.

وأشار إلى أن أحد أعضاء البرلمان المصري هو من تكفل بنفقات تجهيز الساحة لإلقاء المحاضرة.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

سيد العراقي موكب سيارات معلم مصري ضجة في مصر مصر

يصاحبها حراس شخصيون.. معلمة مصرية تثير جدلا واسعا