نداء أردنية لدعم والدها في مطعمه يجلب له زبائن بالآلاف

الثلاثاء 30 أغسطس 2022 06:22 م

حظي نداء أطلقته فتاة أردنية تدعى "رُبى"، على مواقع التواصل الاجتماعي، لدعم مطعم شاورما افتتحه والدها، باستجابة من آلاف الأردنيين.

وجاء نداء الفتاة بعد 3 أيام من افتتاح والدها للمطعم، الذي لم يشهد إقبالا يذكر، لكن الوضع تغير تماما بعد المنشور الذي كتبته الفتاه لدعم والدها بمصدر رزقه الوحيد.  

وأشارت الفتاة إلى الجهد والتعب الذي بذله والدها لفتح مشروعه الجديد، بعدما رفضت المحلات تشغيله بسبب سنِّه، رغم أنه يعمل في المجال منذ عام 2003.

وكتبت "رُبى" في منشورها: "والله بكتب ودموعي على خدي، اليوم حكيت مع بابا وكان صوته كتير تعبان، وآخر اشي صار يبكي، أمانة ساعدوني بطلب صغير.. بابا فتح محل شاورما بـ(سحاب)، واله 3 أيام ما بروح على البيت وحاطط كل تعبه بالمحل…".

وتابعت: "اجيت بدي أعمل إعلان كتير بوخدو غالي، ما معي حق إعلان، فحكيت هاد آخر حل، إني أنزل بوست عشان تساعدوني، أسألكم بالله ساعدونا..".

وبعد تداول مواقع التواصل الاجتماعي للمنشور، تحول مطعم الشاورما المذكور لمقصد من قبل آلاف الزبائن الذين ضاق بهم المحل وسط اكتظاظ ملحوظ داخل المكان وخارجه.

ونقلت وسائل إعلام أردنية محلية عن الفتاة قولها: "طلبتُ فزعة الأردنيين فحضر الآلاف، وما نشرته كان عفوياً وصُدمت بالعدد الهائل من المواطنين الذين حضروا للمطعم".

بينما قال الأب: "لم أتوقع هذا العدد، وقمت بزيادة الكمية 10 أضعاف".

وتداولت مواقع التواصل الاجتماعي صورا تظهر زيارة وزير العمل "نايف استيتية" للمطعم بعد منشور "رُوبي"، إضافة للعديد من المشاهير.

المصدر | الخليج الجديد+متابعات

  كلمات مفتاحية

فتاة أردنية مطعم شاورما الأردن

بعد 18 عاماً من الإنكار.. محكمة بجدة تثبت نسب فتاة إلى والدها