ممثلة مصرية تتهم الشرطة بهتك عرضها والتعدي عليها بعد توقيفها

الأربعاء 2 مارس 2016 06:03 ص

قال «حسين بسيوني»، والد الممثلة المصرية «ميرهان حسين»، إن ابنته تعرضت للتحرش الجنسي من قبل أفراد كمين أمني وهو ما دفعها لسبهم، خلال توقيفهم لها.

وأضاف «بسيونى»، في مداخلة هاتفية، عبر برنامج «مانشيت»، على فضائية «أون تي في»، أن ابنته لم تتجاوز الكمين وتاريخ الشرطة يشهد بالتلفيق، مشيرا إلى أن الشرطة ضربت ابنته وأفرغت محتويات حقيبتها في الشارع.

وأوضح أنه لا يتهم أي جهة بشيء ويستنكر ما تعرضت له ابنته من اعتداءات، مطالبا بتطهير الشرطة من العناصر المسيئة لها.

من جهة أخرى، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورتين للممثلة، تظهر فيها تعرضها للاعتداء والضرب بعد القبض عليها في أحد أكمنة الشرطة.

وقال الدكتور «أشرف زكى»، نقيب المهن التمثيلية، إنه شاهد الممثلة «مريهان حسين» وهي مبتلة داخل مقر الشرطة بالهرم.

وأضاف: «عندما قلت لها ما هذا قالت لي ضابط الشرطة أغرقنى بجرد البول الموجود داخل حمام الحجز، موضحا أن ضابط الشرطة حاول الاعتداء عليه وعلى الممثلة مستخدما أقذر الألفاظ».

وأكد «زكى» خلال اتصال هاتفي ببرنامج «العاشرة مساء» الذي يقدمه الإعلامي «وائل الإبراشي» عبر فضائية «دريم»، أن ضابط الشرطة صاحب الواقعة سب الممثلة بلفظ «العاهرة»، ووصف فنانات مصر بالعاهرات أثناء وجوده بمقر الشرطة.

وقال «زكي»: «أنا هعتبر الحادث استثنائى مؤقتا إلى أن يرد اعتبرنا لأن اللى بحكيه ده بعينى وبودنى سمعته وشفته مش حد حكالى»، مضيفا: «الممثلة مريهان حسين قالت لي إن ضابط الشرطة أخرج (أندر وير) خاص بها من شنطتها، وأخذ بالتلويح به أمام المارة، وقالت لي أيضا أن الضابط أدخلها حمام الحجز وجاء بجردل البول وأغرقها به».

وكان مسؤول مركز الإعلام الأمني قد ذكر أنه في الساعات الأولى من صباح أمس الثلاثاء، أثناء قيام القوة الأمنية المعينة بخدمة الارتكاز الأمني بطريق المنصورية دائرة قسم شرطة الأهرام، باستيقاف إحدى السيارات الملاكي، رفضت قائدة السيارة التوقف، وتخطت الكمين مسرعة واصطدمت بحواجز الارتكاز البلاستيكية مما نتج عنه سقوط أحد ضابط قوة الكمين أرضا.

وتمكنت القوات من استيقاف السيارة باستخدام السدادات الحديدية، وتبين أن السيارة قيادة المدعوة  «مريهان حسين محمد بسيوني»، وأثناء ضبطها قامت بالتعدي على قوة الكمين بالسب والشتم وصفع أحد الضابط وإصابة آخر بجروح طولية بالوجه باستخدام أظافرها، وبعد السيطرة عليها، تم ضبط 2 زجاجة مواد كحولية وكوب به كحوليات داخل السيارة.

وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 16862 جنح قسم شرطة الأهرام، حيث تقدم للشهادة عدد من المواطنين الذين شاهدوا المذكورة حال تعديها على القوات، وتم عرض الممثلة على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وقد سلمت مستشفى «أم المصريين» نتائج تحليل الدم للممثلة، إلى النيابة، التي تجري تحقيقاتها بشأن واقعة الفنانة المتهمة باقتحامها كمين شرطة وسب ضابط شرطة والتعدي عليه بالألفاظ.

وظهرت نتيجة التحليل وجود مواد مسكرة (كحوليات) في دم الممثلة، وهو ما يعنى أنها إيجابية.

وأمرت نيابة الهرم، بحجز «حسين» 24 ساعة على ذمة تحريات المباحث الجنائية في اتهامها باقتحام كمين بالهرم والتعدي على ضباط شرطة.

ووجهت النيابة برئاسة المستشار «محمد أبو الحسب» للممثلة اتهامات التعدي علي موظفين عموميين، واقتحام كمين وقيادة سيارة في حالة سكر.

من جانبها، اتهمت «حسين» خلال التحقيق معها بنيابة الهرم، ضابط شرطة بهتك عرضها داخل القسم أثناء إخراجها من الحجز مما دفعها لضربه علي وجهه.

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

  كلمات مفتاحية

مصر الشرطة النيابة الاعتداء

الشرطة والثورة.. متى تكون الثورة في صالح مؤسسات الدولة؟

مطالبات بإقالة وزير الداخلية المصري وتطبيق القانون على أمناء الشرطة

«القدس العربي»: هل يتسبب أمناء الشرطة في سقوط النظام المصري؟

جمهورية «أمناء الشرطة»

مصر.. «نيابة الثورة» تكشف قنص الشرطة للمتظاهرين واستخدام أسلحة محرمة دوليا

الكشف عن حالات اغتصاب جديدة داخل مقرات الشرطة المصرية

مصر.. شرطي يقتل 3 مواطنين ويفر هاربا بسبب خلاف على ثمن كوب شاي

براءة شاعر كويتي شهير من هتك عرض معجبة