وزير العمل السعودي يستقبل شكاوى مواطنين عبر «الاتصال المرئي»

الأحد 20 مارس 2016 05:03 ص

تواصل وزير العمل السعودي «مفرج الحقباني» مع عدد من المواطنين في منطقتي مكة المكرمة والمدينة المنورة، واستمع إلى شكواهم عبر خدمة «الاتصال المرئي».

واستمع «الحقباني» إلى مضمون مطالبهم حول مواضيع عدة، موجها الإدارات المعـنـيــــة بالوزارة إلى النظر في محتوى الشكوى وحلها خلال الأيام القريبة المقبلة، مؤكدا إنجاز مطالبهم وفقاً لنظام العمل، وفقا لـ«الحياة». 

وشدد على أن الوزارة تفتح أبوابها دائما للنظ في الشكاوى والمطالب وحلها بما يحقق المصلحة من دون تحمل المواطن مشقة العناء والسفر للحضور إلى الرياض. 

وكانت وزارة العمل أطلقت خدمة «الاتصال المرئي» لتسهيل التواصل بين المواطنين وقيادات الوزارة من دون تكلف عناء التنقل والسفر من منطقة إلى أخرى، وأتاحت لعملائها في جميع مناطق المملكة التواصل مع قيادات الوزارة عبر 60 مكتبا تابعا لأفرعها في مختلف المناطق.

وتبدأ خطوات طلب خدمة التواصل مع قيادات الوزارة وصولا إلى الوزير عبر الاتصال بالرقم الموحد لخدمة العملاء 19911، وطلب حجز موعد للمقابلة. 

يذكر أن منطقة الرياض، سجلت أكبر عدد من الطلبات الواردة إلى خدمة «الاتصال المرئي»، بعد أن استقبل مركز خدمة العملاء نحو 90 طلباً من العاصمة من أصل 250 طلبا قدمها العملاء من مختلف مناطق المملكة منذ إطلاق الخدمة.

وبحسب وكالة وزارة العمل لخدمات العملاء والعلاقات العمالية في الوزارة، فإن منطقة مكة المكرمة جاءت ثانيا من حيث عدد الطلبات على مستوى المناطق، بـ63 طلبا، وبعدها المنطقة الشرقية التي سجلت 38 طلبا.

فيما بلغ إجمالي الطلبات الواردة إلى منطقة عسير 14 طلبا، في حين تنتظر خمسة طلبات اكتمال مسوغاتها في منطقة المدينة المنورة من أصل 13 طلبا اســـتقبلت فــي المنطقة منذ إطلاق الخدمة.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

وزارة العمل السعودي مكة المكرمة المدينة المنورة الاتصال المرئي

وزير العمل السعودي يتخلى عن مقعده بالطائرة لسيدة مريضة

وزير العمل السعودي يؤكد حفظ حقوق العمالة المصرية بمجموعة «بن لادن»

وزير العمل السعودي: عمل المرأة في القطاع الخاص لا يقتصر على مهنة «بائعة»

وزير العمل السعودي: سنقضي على السعودة الوهمية

وزير العمل السعودي: معدل البطالة في المملكة 11.5%

السعودية.. 60% من العاطلين عن العمل من أصحاب الدبلوم والبكالوريوس