أذربيحان تدعو القطريين للاستثمار في كافة القطاعات

الأربعاء 6 أبريل 2016 11:04 ص

بحث نائب رئيس غرفة قطر« محمد بن طوار الكواري» أمس بمقر الغرفة مع «ابولفس قاراييف» وزير الثقافة والسياحة بجمهورية أذربيجان والوفد المرافق له سبل تعزيز علاقات التعاون بين كل من قطر وأذربيجان في كافة القطاعات الاقتصادية بالإضافة إلى تشجيع أصحاب الأعمال القطريين على الاستثمار في أذربيجان وإقامة علاقات شراكة مع نظرائهم.

وقال «بن طوار» بحسب صحيفة الراية القطرية، إن غرفة قطر ترحب بتعزيز التعاون بين أصحاب الأعمال من الجانبين، مشيرا إلى أن أصحاب الأعمال القطريين لديهم رغبة في استكشاف الفرص المتاحة هناك.

من جانبه قال «أبولفس قاراييف» إن بلاده تولي اهتماما كبيرا بدولة قطر، شاكرا لغرفة قطر هذه الاستضافة. وأشار إلى أن بلاده ترحب بالاستثمارات القطرية فيها في كافة القطاعات الاستثمارية مثل البنية التحتية والعقارات والصناعة والزراعة والتصنيع الغذائي وغيرها.

كما قدم الدعوة للغرفة ولأصحاب الأعمال القطريين لزيارة بلاده للاطلاع على فرص الاستثمار المتاحة فيها ولقاء نظرائهم من أذربيجان وزيارة المناطق الصناعية والاقتصادية فيها.

وأضاف: «هناك فرص استثمارية واعدة في أذربيجان ومناخ اقتصادي موات ومشجع على الاستثمار».

يذكر أنه شارك في اللقاء «خالد بن جبر الكواري» و«محمد أحمد العبيدلي» ود.«محمد جوهر المحمد» أعضاء مجلس الإدارة وعدد من أصحاب الأعمال القطريين وسعادة الدكتور «توفيق عبدالله بييف» سفير أذربيجان لدى دولة قطر.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

أذربيجان قطر

أمير قطر ورئيس أذربيجان يشهدان توقيع عدد من اتفاقيات التعاون بين البلدين

قطر توقع اتفاقيات تعاون أمني مع فرنسا وأذربيجان

وفد مصرفي تجاري صيني يبحث الفرص الاستثمارية مع غرفة قطر